منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






بدء نقل شاغلى وحدات «القطامية» إلى «الأسمرات»


رزق: الشاغلون دفعوا مقدمات التمليك والإيجار.. وإزالة العمارات غير الآمنة بعد نقلهم

 

تبدأ هيئة تعاونيات البناء والإسكان، نقل شاغلى وحدات المرحلة الأولى بمشروع الـ129 عمارة بالقطامية بمدينة القاهرة الجديدة، يوم السبت المقبل، ولمدة 3 أيام، إلى الوحدات الجديدة التى تم تخصيصها لهم بنظامى التمليك والإيجار بمشروع الأسمرات بالمقطم بمحافظة القاهرة.

قال الدكتور حسام رزق، رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان إن 130 أسرة من عمارات المرحلة الأولى إلى الوحدات الجديدة المؤثثة، والمزودة بالأجهزة الكهربائية، ووفرت الهيئة أتوبيسات لنقلهم.

أضاف أن قرعة اجريت لتخصيص الوحدات للمواطنين الذين شغلوا الوحدات السكنية بمشروع الـ129 عمارة بدون وجه حق، بمشروع الأسمرات بالمقطم، بعد قيامهم بدفع المقدمات، والتعاقد مع الهيئة.

أشار رزق إلى أن مواطنى عمارات المرحلة الأولى التى تم التعامل عليها، حصل بعضهم على الوحدات بنظام التمليك، والبعض الآخر بنظام الإيجار.

أوضح أنه عقب نقل المواطنين إلى مشروع الأسمرات، سيتم التعامل مع الوحدات المستلمة وبدء إزالتها على الفور، تنفيذاً لتوصيات التقرير الفنى بإزالة جميع عمارات المشروع، نظراً لتدهور حالتها الإنشائية، وخطورتها على أرواح المواطنين.

وقال إن الهيئة حلت مشكلة التعديات على الوحدات السكنية بمشروع الـ129 عمارة بالقطامية بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة، من خلال شراء 1200 وحدة سكنية بمشروع الأسمرات من محافظة القاهرة، لتسكين المواطنين وتم طرح الوحدات عليهم بنظامى التمليك والإيجار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/12/05/1069804