منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




بدء فعاليات مؤتمر «أفريقيا 2017»


بدأت منذ قليل فعاليات المنتدى السنوي لتجمع دول السوق المشتركة لشرق وجنوب أفريقيا “الكوميسا” تحت عنوان “أفريقيا 2017”.

ومن المقرر أن يشارك بالمؤتمر 10 زعماء ورؤساء حكومات و40 وزيرا من 24 دولة أفريقية بالإضافة إلى أكثر من 500 جهة أفريقية ودولية ونحو 1500 مستثمر من أفريقيا ومختلف دول العالم.
وتتناول الجلسة الأولى للمؤتمر القصص المؤثرة التي يرويها عدد من رواد الأعمال في القارة السمراء، ويشارك فيها أشيش ثاكار، مؤسس مجموعة مارا الأوغندية، و إليني جابري مادهين، المدير المسؤول عن السعادة، بلومون، ومؤسس شركة تبادل السلع الإثيوبية، وأحمد أبو هشيمة، مؤسس ورئيس مجلس إدارة، حديد المصريين، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أسمنت المصريين وإعلام المصريينن حسب برنامج المؤتمر.
وتناقش الجلسة الشراكة بين الاتحاد الأوروبي وأفريقيا من أجل الشباب، و
ما بمكن أن تقدمه الشراكة لمستقبل الشباب.

وتستعرض الجلسة الثانية التي تحمل عنوان “احصل على تمويلك”، كيفية الحصول على التمويل، و إنشاء كبان تجاري قوي.

ويحضر الجلسة بن وايت، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “في.سي.فور.أفريكا”، و ويل آيني، كبير موظفي الاستثمار، آي.إفي.سي فينتشر كابيتال (IFC Venture Capital)، وشريف البدوي، شريك، بمجموعة 500 سترت آبس ، ورئيس شركة تيكوادي الأمريكية، و علي خالبي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأسواق المبتدئة، المجموعة المالية هيرميس، وسعد شيخ، مدير محفظة، تي.ال.جي. كابيتال (TLG Capital)، المملكة المتحدة، و شهاب مرزبان، رئيس مجلس إدارة شركة مصر لريادة الأعمال.

ويعقد على هامش المؤتمر عدة ورش موازية تركز كل منها على مجال اهتمام معين لرواد الأعمال ودور قادة الشركات سريعة النمو، وسيكون ذلك من خلال عروض تقديمية ومناقشات وورش عمل.

ومن بين الورش المزمع تنظيمها ورشة خاصة بكيفية الحصول على تمويل من في سي فور أفريكا، وأمكانية الاستثمار مع أفريلابس (AfriLabs)، وكيفية عرض الأفكار ببراعة وحماس أمام المستثمرين المحتملين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الكوميسا

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/12/07/1070443