منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



professional Taxi يبدأ تشغيل خدماته بـ 1000 سيارة قبل نهاية ديسمبر


175 قرشاً للكيلو و15 جنيهاً لساعة الانتظار وتغطية القاهرة كمرحلة أولى

 

يستهدف تطبيق professional Taxi المتخصص فى إتاحة السيارات الأجرة عبر الهواتف الذكية بدء تشغيل خدماته قبل نهاية الشهر الحالى بـ 1000 سيارة تاكسى أبيض من موديلات تبدأ من عام 2011.
وقال محمود أحمد، الرئيس التنفيذى للتطبيق، إن professional Taxi سيعمل رسمياًنهاية ديسمبر الجارى، وسيقدم عروضاً بأسعار مخفضة للرحلات أقل من تسعيرة التاكسى الرسمية.
أضاف أن العميل سيحاسب على 175 قرشاً بدلاً من جنيهان للكيلو، وساعة الانتظار بـ 15 جنيهاً بدلاً من 25 جنيهاً، أى دقيقة الانتظار ستكون بـ 25 قرشاً، منوهاً إلى أن هذه الأسعار ستظل لفترة طويلة، وذلك ضمن خطة الشركة لضم أكبر من عدد العملاء.
ولفت إلى أن التطبيق سيكون متاحاً على الهواتف التى تعمل بنظام تشغيل الأندرويد كمرحلة أولى من التشغيل، وسيتم إتاحته عبر أنظمة IOS خلال الشهور القليلة المقبلة، وبين أن التطبيق سيغطى جميع المناطق فى محافظتى القاهرة والجيزة مع بداية التشغيل ومن ثم التوسع فى المحافظات بعد التأكد من نجاح التطبيق.
وأوضح أن الشركة تم تأسيسها على يد عدد كبير من السائقين التاكسى وأن جميع الاستثمارات التى يتم ضخها فى تشغيل التطبيق هى مصرية بنسبة 100% ولم يتم الاعتماد على أى أشخاص أو شركات لتمويل التطبيق سوى سائقى الأجرة.
وأشار إلى أن الهدف الأساسى من التطبيق هو تطوير منظومة التاكسى الأبيض، والتى تدهورت بشكل كبير بسبب عملية الإحلال والتجديد لسيارات التاكسى وتجاهل بعض السائقين إلى تطوير سياراتهم بشكل مستمر.

وأكد على أهمية إعادة الثقة فى التاكسى الأبيض وتقديم كل الخدمات للعميل مرة أخرى بأقل الأسعار وبنفس امتيازات الخدمات الأخرى الخاصة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/12/19/1073226