منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«إيجل كابيتال» تستكمل خطة «إعلام المصريين» للقيد بالبورصة


«أبوعلى»: تخارج «أبوهشيمة» من «مصر للسينما» لن يؤثر على استراتيجيتها

 

قالت مصادر بارزة بشركة «إعلام المصريين» للتدريب والاستشارات الإعلامية، إن شركة «إيجل كابيتال»، المالك الجديد لها سيستكمل الخطة التى وضعتها الإدارة السابقة، ومنها القيد بالبورصة.
أضافت: لن نهدم ما بنته إدارة ناجحة، فهدف الإدارة الجديدة استمرار تقديم الخدمات والمحتوى الناجح للجمهور مع وجود تطوير نسبى.
واستحوذت شركة إيجل كابيتال للاستثمارات المالية على حصة رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة فى شركة إعلام المصريين للتدريب والاستشارات الإعلامية.
لفتت المصادر إلى عدم وجود نية لتأجيل الطرح فى البورصة، وأنه سيتم عقد اجتماع قريباً لمجلس إدارة شركة إيجل كابيتال لبدء الإجراءات اللازمة لعملية القيد.
وأوضحت أنه سيتم عقد مؤتمر صحفى خلال فترة قريبة، وسيتم الإعلان فيه عن جميع التساؤلات التى يسعى الرأى العام لمعرفتها حول الصفقة بالكامل.
تابعت: إن الإدارة الجديدة بدأت عملها اليوم الثلاثاء، وتقوم بعقد اجتماعات تعريفية مع الموظفين.
وتضم مجموعة إعلام المصريين شبكة قنوات ON والتى تضم قنوات ON E وON Live وON Sport وON Drama، بالإضافة إلى شركة بى أو دى للعلاقات العامة، و50% من شركة مصر للسينما.
من جانب آخر، قال كامل أبوعلى، رئيس مجلس شركة مصر للسينما، إحدى شركات «إعلام المصريين» بنسبة 50%، إن تخارج رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة من المجموعة كان أمراً مفاجئاً، لكنه لن يغير من خطة الشركة الفترة المقبلة.
ويستحوذ كامل أبوعلى، على 50% من شركة مصر السينما.
أشار إلى أن الشركة تنتج، حالياً، الجزء الثالث من مسلسل الجماعة، ورصدت له ميزانية تتجاوز 108 ملايين جنيه، كما أنها تنتج حالياً 3 أفلام؛ أبرزها «ثورة شعب» لـ«أحمد السقا».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/12/19/1073386