منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



شركات التأمين تدرس الاستعانة بـ”آى سكور” للاستعلام عن عملاءها


عقد مجلس اتحاد شركات التأمين اجتماعات أمس مع قيادات الشركة المصرية للاستعلام الائتماني آى سكور لبحث إمكانية الاستفادة من المجالات المختلفة التي تقدمها الشركة لسوق التأمين المصري.

وقال علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري لشركات التأمين أنه في ضوء نتائج اللقاء الذي تم بين رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية وأعضاء الاتحاد الشهر الماضي ، فقد تم ترتيب لقاء مع الشركة المصرية للاستعلام الائتماني.

أضاف أن اللقاء استهدف مدى امكانية الاستفادة من شركة الإستعلام الإئتماني في المجالات المختلفة التي تقدمها،والتي من الممكن أن يستفيد منها سوق التأمين المصري.

وبحسب بيان صحفي للإتحاد اليوم،قال الزهيري إن الإتحاد يدرس الإستفادة بخدمات الشركة ،خاصة فيما يتعلق بالاستعلام الائتماني عن العملاء سواء عن طريق معرفة مدى الالتزام بالسداد أو فيما يتعلق بالعملاء الفرديين لشركات تأمينات الحياة والتعويضات الخاصة بهم، والاستعانة بها فى مجال تأمينات السيارات سواء التكميلي أو الإجباري وغيرها من الخدمات التي يمكن أن تحتاج إليها شركات التأمين.

وتم خلال اللقاء استعراض دور الشركة في مجال الاستعلام الائتماني مع سرد لجميع الخدمات التي تقدمها الشركة سواء للبنوك أو لجهات التمويل الأخرى.

كما شهد اللقاء الاستماع إلى تعليقات أعضاء مجلس إدارة الإتحاد حول طبيعة الخدمات التي يحتاجها سوق التأمين والتي لا تتوقف عند الاستعلام الائتماني الذي توفره الشركة حالياً.

في سياق متصل قال علاء الزهيري رئيس الإتحاد أنه تم الاتفاق على تنسيق عدة اجتماعات تجمع بين اللجان المختلفة بالاتحاد ومسئولي تطوير المنتجات بالشركة لبحث مدى امكانية الاستفادة من الخدمات والبرامج التي تقدمها في وضع برنامج استعلامي يخدم قطاع التأمين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/12/21/1073961