منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«لونجرين كابيتال» تدرس استثمار 400 مليون جنيه خلال عامين


فاروق: نستهدف زيادة فروع الشركة الدولية للمطاعم إلى 30 فرعاً بعد الاستحواذ عليها

 

تعتزم شركة “لونجرين كابيتال ادفايزرز” لإدارة الاستثمار المباشر استثمار ما بين 300 و400 مليون جنيه فى عجة قطاعات خلال عامين.

وقال أحمد فاروق الشريك المؤسس لـ«البورصة» تتطلع إلى الانتهاء من صفقتين إلى 3 صفقات خلال فترة تتراوح بين 18 و24 شهراً فى قطاعات الأغذية والمشروبات والتجزئة والتصدير، وكذلك القطاع الانتاجى، مشيراً إلى أن الشركة تدير استثماراً بالنيابة عن كيان إماراتى.

وأضاف أن الشركة تعتزم زيادة عدد فروع الشركة الدولية للمطاعم بعد الاستحواذ على حصة لتصبح 30 فرعاً مقابل 12 فرعاً حالياً خلال فترة 3 و5 سنوات ضمن خططها التوسعية للمجموعة.

وعلمت «البورصة»، أن شركة إدارة الاستثمار المباشر لونجرين كابيتال التى تأسست العام الحالى استحوذت على حصة مؤثرة مع احتفاظ المساهم الرئيسى بالشركة بحصته حتى الآن.

وتعد الشركة الدولية للمطاعم هى إحدى الشركات الرائدة فى مجال المأكوﻻت وتمتلك عدداً من العلامات التجارية الشهيرة مثل لوبو وشانزيلزيه.

وأضاف فاروق، أن السوق المصرى من اأسواق الواعدة ذات الحجم السكانى الكبير، مما يجعله سوق جاذب للمستثمرين وبصفة خاصة بالقطاعات الاستهلاكية.

جديراً بالذكر، أن شركة لونجرين كابيتال تأسست فى 2017 لإدارة الاستثمارات فى الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم فى القطاعات الواعدة ويحمل مؤسسيها خبرة نحو 35 عاماً فى إدارة الشركات الدولية فى قطاع البترول و قطاع الاستثمار المباشر فى السوق المصرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الاستثمار

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/12/26/1074778