منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«طاحون» تحصل على براءة إنشاء أول مكتب قانونى عبر الإنترنت


الشريك المدير: الرد على استفسارات العملاء خلال 48 ساعة

 

حصل مكتب “طاحون” للاستشارات القانونية والمحاماة على براءة اختراع بإنشاء أول شركة لتقديم الخدمات القانونية عن طريق الإنترنت تحت مسمى «T SMART» ومقرها مدينة دبى.
وقالت نرمين طاحون الشريك المدير للمكتب لـ«البورصة» حصلت على براءة اختراع من وزارة الاتصالات من خلال هيئة تنمية تكنولوجيا المعلومات.
وأضافت طاحون أن الشركة الإلكترونية تستهدف تقديم خدمات قانونية للعملاء بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأصحاب المشروعات المتوسطة، على أن يتم الرد على اﻻستفسارات خلال 24 إلى 48 ساعة من تقديم الطلب بشكل يتماشى مع التطور التكنولوجى العالمى.
وذكرت أن تكلفة هذه الخدمة عبر خبرات دولية من المحامين المتخصصين بتكلفة ليست مرتفعة بالنظر إلى الأتعاب القانونية الأخرى إذا يتم سداد مبلغ محدد وثابت دون الحاجة إلى الذهاب للمكاتب.
وأشارت إلى أن الشركات تستطيع الحصول على الخدمة عبر الدخول على الموقع الإلكترونى للمكتب وإرسال نسخة من العقود لمراجعتها من الناحية القانونية قبل التوقيع عليها سواء كانت خطابات ضمان أو تعاقدات دولية لمشروعات استثمارية والصفقات التجارية.
جديرا بالذكر، أن مكتب طاحون لعب دور المستشار القانونى فى عقد الشراكة بين شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى وتحالف مجموعة بولاريس الزامل للمناطق الصناعية وشركة سياك القابضة للتنمية والإدارة للتطوير الصناعى لمساحة 5.5 مليون متر مربع فى العين السخنة بمحور قناة السويس.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الاتصالات

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/12/26/1074881