منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






مهلة لإعادة الاستعلام عن حاجزي “الإسكان الاجتماعي”


قرر صندوق تمويل الإسكان الاجتماعى منح المتقدمين بإعلانات الإسكان الاجتماعى (1 – 2 – 3 – 4 – 5)، مهلة حتى آخر يناير 2018، لقبول طلبات إعادة الاستعلام للحاجزين المرفوضين نتيجة الاستعلام الميدانى عن العمل والسكن، ولم يتم تخصيص وحدات سكنية لهم.

وقالت مى عبدالحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري، المدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى، إنه يتم تقديم طلبات إعادة الاستعلام عن طريق مكاتب البريد المميكنة على مستوى جميع مدن ومحافظات الجمهورية.

أضافت أنه فى حالة عدم استكمال الإجراءات خلال فترة المهلة، يعتبر ذلك عدولاً عن الاستمرار في الحجز، ويعتبر الحجز لاغياً، وعلى المتقدمين سحب المبالغ المسددة لحساب الوحدة.

أوضحت أن عدد الوحدات التى يتم تسليمها شهريًا ارتفع ليتراوح من 7 إلى 10 آلاف وحدة ويجرى التنسيق مع البنوك المشاركة فى مبادرة البنك المركزى لتنشيط قطاع التمويل العقارى لتسريع إجراءات التخصيص.

وانتهت وزارة الإسكان من تنفيذ 230 ألف وحدة فى مشروع الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل بقيمة31 مليار جنيه، ويجرى تنفيذ270 ألف وحدة أخرى بتكلفة 42 مليار جنيه.

وبلغ عدد العملاء الذين تقدموا للحصول على وحدات بالمشروع 748 ألف عميل موزعين على الإعلانات الثمانية التى طرحتها وزارة الإسكان ومحورى وحدات الإيجار والنقابات المهنية.

أشارت عبدالحميد إلى أن عدد من المدن شهدت إقبال من العملاء يفوق عدد الوحدات المطروحة لذا سمحت وزارة الإسكان بالتحويل إلى مدن أخرى فى حالة توافر أعداد إضافية من الوحدات الجاهزة أو تحت الإنشاء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك

مكاتب البريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2018/01/04/1076636