7 فبراير.. نهاية حق اكتتاب زيادة رأسمال “ليفت سلاب”


قررت شركة المصرية لتطوير صناعة البناء “ليفت سلاب مصر” أن ينتهي الحق في الاكتتاب لزيادة رأس المال لحامل ومشتري السهم ينهاية جلسة 7 فبراير المُقبل.

وسيتم الاكتتاب في حدود 45.5% من عدد الأسهم التي يمتلكها كل مساهم في رأس المال المُصدر قبل الزيادة، كما يحق له بيع كل أو جزء من حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي، مع جبر كسور حقوق الاكتتاب لصغار المساهمين.

وسيتم فتح باب الاكتتاب اعتباراً من 12 فبراير المُقبل، ولمدة شهر حتى 13 مارس 2018، مضيفة أنه يجوز غلق باب الاكتتاب في حالة تغطية كامل قيمة الاكتتاب.

وبحسب نشرة الاكتتاب يتم سداد كامل قيمة الاكتتاب والبالغة 10.15 جنيه للسهم الواحد، بالإضافة إلى 15 قرشاً مصاريف الاصدار، على ان يتم تحديد سعر فتح تداول حق الاكتتاب في أول جلسة تداول والإعلان عن ذلك على شاشات البورصة.

وأشارت الشركة إلى أنه في يحالة عدم تغطية الاكتتاب في المرحلة الأولى سيعاد طرحها مرة أخرى على المساهمين القدامي، أمَّا في حالة تجاوز الاكتتاب في الأسهم المتبقية سيتم التخصيص على أساس نسبة الأسهم المطلوبة.

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر الشركة دعوة قدامى المساهين للاكتتاب في زيادة رأس المال المصدر بنحو 2.3 مليون سهم.

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/01/18/1079394