منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية وجامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة


وقع الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اتفاقية تعاون مع الدكتور أسامة بن أحمد جنادي، بصفته مدير جامعة الأعمال والتكنولوجيا، بالمملكة العربية السعودية بحضور كيتاك ليم، السكرتير العام للمنظمة البحرية الدولية، واللواء بحري خالد زهران، رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية.

وصرح عبد الغفار بأن اتفاقية التعاون تهدف لتنسيق الجهود في مجال التعليم والتدريب وإعداد القيادات والكوادر الإدارية، والاتفاق على كل الأساليب اللازمة لتنمية هذا التعاون واستمراره، وعليه فقد تم الاتفاق على وضع إطار للتعاون بموجب هذه الاتفاقية لتسيير الأعمال وتنسيق الجهود.

ويتعاون الطرفان بموجب الاتفاقية في تنفيذ البرنامج المتخصص لإعداد القيادات في الوطن العـربي (المعتمد من الأكاديمية العربية والمدرسة الوطنية للإدارة بفرنسا)، بالمملكة العربية السعودية، بما يتناسب مع متطلبات الإعداد لإنجاحه، ويقوم الطرف الأول بالتنسيق لاستقبال الشركاء، كما يتم طرح البرنامج المشار إليه بعاليه باللغتين العربية والإنجليزية.

وتقوم جامعة الأعمال والتكنولوجيا بالتسويق والترويج لهذا البرنامج، وتولي المهام اللوجيستية المتعلقة به في المملكة العربية السعودية، متضمنة استخراج تأشيرات السفر.

كما تقوم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بطرح برامجها في مستوى الدراسات العليا بالمملكة العربية السعودية بالتنسيق مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا، متضمنة برنامج الماجستير المهني في القيادة بمساراته الثلاثة “القيادة في التعليم، قيادة التطوير في القطاع العام، قيادة الأعمال والاستراتيجيات”، ودبلوم دراسات العليا في القيادة.

وتقوم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بتصميم وإعداد وتنفيذ دورات تدريبية احترافية محليا ودوليا، لتنمية المهارات القيادية والإدارية والتدريب في مجال القيادة والإدارة للمؤسسات والهيئات والشركات العامة والخاصة في المملكة العربية السعودية بالتنسيق مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الإسكندرية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2018/01/26/1080801