«Vrapeutic» لحلول الرعاية الصحية تستهدف 2 مليون جنيه أرباحاً خلال عام


تقدمت شركة vrapeutic، المتخصصة فى حلول الرعاية الصحية عبر تكنولوجيا الواقع الافتراضى بطلب للحصول على تمويل من إحدى الجهات التابعة للأمم المتحدة.

وقال أحمد القبانى، مؤسس الشركة، إنها تعتبر أول شركة مصرية وعربية تطور محتوى علاجياً باستخدام الواقع الافتراضى، عبر ابتكار تطبيقات على أجهزة المحمول تساعد مرضى التوحد على اكتساب مهارات تمييز المشاعر والألوان.

وكشف أن الشركة تستهدف تحقيق أرباح بقيمة 2 مليون جنيه خلال عام من التشغيل بالسوق المحلى.

جاء ذلك خلال عرض مشروعه اليوم أمام لجنة تحكيم مشروع حاضنة «إبنى» لرعاية المطورين التابعة لجمعية اتصال.

ويرى «القبانى»، أن مصر تفتقر إلى حلول تجارية لعلاج مرضى التوحد، رغم وجود أكثر من 90 مركزاً لذوى الاحتياجات الخاصة، لافتاً إلى أن شركته بحاجة لتمويل بقيمة 50 ألف دولار لشراء معدات واستكمال المشروع.

أضاف أن الشركة ستوقع اتفاقية شراكة غداً (الاثنين) مع أحد المستشفيات الحكومية للعمل معها، مقدراً حجم سوق تطبيقات الرعاية الصحية عالمياً عبر الواقع الافتراضى بنحو 7 مليارات دولار.

من جانبه، قال إيهاب سامر، مؤسس لشركة windo، المتخصصة فى حلول تكنولوجية لتوليد الكهرباء، إن شركته تستهدف تغطية الأراضى الزراعية الكبرى، والتى تصل إلى 15 فداناً داخل مصر لتوليد الكهرباء.

وأضاف أن تكلفة الحلول التى يتم تقديمها للعميل بقيمة 100 الف جنيه، وتخطط لجذب الاستثمارات للتوسع فى السوق المحلى واحتضانها من قبل جمعية اتصال.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/03/11/1092565