منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






كيفية استخدام رموز كوبونات الخصم والاكواد الترويجية


التسوق الإلكتروني من أبرز ما أنتج لنا العصر الحديث؛ حيث أدى إلى انتشار الكثير من مواقع التسوق المحلية والعالمية، الأمر الذي جعل أغلب مستخدمي الإنترنت من الشباب وكبار السن أيضًا يتجهون إلى تلك المواقع لاقتناء كافة احتياجاتهم بلا أي عناء. ويُعد إستعمال وتطبيق رموز كوبونات الخصم طريقة سهلة لتوفير الأموال عبر الإنترنت، إلا أن معظم المتسوقين يفشلون في الاستفادة منها.

 
كل ما تحتاج إلى معرفته عن إستعمال أي كوبون خصم عند التسوق على الانترنت

رموز الكوبونات والمعروفة أيضًا باسم الرموز الترويجية أو رموز الخصم أو اكواد الخصم، بإمكانك أن تستعملها لتوفر الأموال بعدة طرق مختلفة. بعضها مخصص للإستعمال عند التسوق عبر الإنترنت، وبإمكانها تقديم حوافز مثل الشحن المجاني، أو تقديم خصومات على إجمالي الطلب.

استخدام الرموز والقسائم الترويجية أو كوبونات الخصم الرقمية عند التسوق اون لاين يشبه استخدام قسائم الخصم الورقية في المتاجر المحلية. ولكن بخلاف القسائم الورقية التي تسلمها إلى أمين الصندوق لاسترداد القيمة أو الحصول على خصم، يكون لدى المتاجر عبر الإنترنت رمز أو شيفرة للحصول على خصم معين لإستعماله أثناء عملية الدفع. ويتم طرح هذا المبلغ من المجموع الكلي لمشترياتك بشكل فوري، وعادة تكون الخصومات على شكل نسبة مئوية من مجموع الطلب أو بقيمة ثابتة أو الشحن المجاني.

كيف يعثر المتسوقون على كوبونات الخصم عبر الإنترنت؟
الغالبية العظمى من المتاجر الإلكترونية لا تعرض قسائم ترويجية صالحة وفعالة على موقعها، مما يعني أنه يجب على المتسوقين الذهاب خارج الموقع للعثور على الكوبونات للتمكن من التوفير. ولكن للتمتع بادخار أكبر قدر من المال في عملية الشراء أونلاين، من الضروري البحث عن كوبونات الخصم قبل أن تبدأ في التسوق.

أفضل طريقة للحصول على كوبونات الخصم هي عن طريق مواقع الكوبونات والعروض التي هي متخصصة بجمع و عرض القسائم  الترويجية لجميع مواقع التسوق عبر الإنترنت. تقوم مواقع الكوبونات بتقديم كافة السبل والحلول الذكية التي تُمكن المستخدم من الحصول على تخفيضات فعالة وقوية وخصومات فورية على قسائم الشراء من تلك المواقع، ليس هذا فقط بل أيضًا تشمل المتاجر الإلكترونية وشركات الطيران والمطاعم على الانترنت.

وهنا ظهر موقع كوبون ليكون بمثابة مرجع لهؤلاء المتسوقين حول العالم، حيث يُعد موقع كوبون من أهم مواقع كوبونات الخصم في السعودية ومصر وباقي الدول العربية. على سبيل المثال، إذا كنت تريد شراء عطر من سوق.كوم، يمكنك العثور على كوبون سوق دوت كوم المتوفر عبر موقع كوبون. إتبع الخطوات التالية للحصول على كوبونات خصم فورية وحصرية مثل كوبون خصم نمشي 2018 وكذلك كوبون وادي 2018.

Sيمكنك الحصول على كوبونات الخصم الحصرية والفعالة، وإليك خطوات الحصول على كوبون الخصم قبل التسوق:

١. في البداية قم بفتح موقع كوبون: https://kobon.me.

٢. قم بالبحث عن الموقع المفضل للتسوق والذي تريد أن تحصل على خصومات وتخفيضات منه، فموقع كوبون يُعد دليل وافي لكافة أكواد وكوبونات الخصم الخاصة بمواقع التسوق.

٣. عند العثور على كوبون خصم، ستجد كل المعلومات التي تحتاجها: ستظهر لك قيمة الخصم، تاريخ إنتهاء العرض، شروط العرض، ورمز الكوبون مخفي.

كوبون سوق

٤. عليك الآن الضغط على زر “اضغط للنسخ”، وحينها سيظهر الكود كامل. يمكنك نسخه وإضافته في المكان المخصص لكود الخصم أثناء إتمام خطوات الشراء من موقع التسوق.

كوبون سوق.png 1

٥. حينها سيتم تفعيل نسبة الخصم وعرض المبلغ النهائي لقسيمة الشراء بعد الخصم، عليك بعدها فقط أن تتمم عملية الدفع وتقوم بتأكيد طلب الشراء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2018/03/12/1092951