منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





مجلس عالمى للرعاية الصحية بالتنسيق بين «اﻷفرآسيوى» وEHMS


قال الدكتور إيهاب أبوالمجد رئيس مجلس إدارة جمعية شركات الرعاية الصحية EHMS إن الجمعية بصدد توقيع بروتوتكول مع الاتحاد اﻷفرآسيوى للتأمين وإعادة التأمين «الفاير» خلال شهرين.

أضاف أبوالمجد أن البروتوكول المزمع توقيعه يهدف ﻹطلاق منصة عالمية لشركات الرعاية الصحية تحت عنوان «كونجرس شركات الرعاية الصحية» ليكون بمثابة مجلس أعمال شركات الرعاية الصحية على مستوى العالم ويضم فى عضويته ما يزيد على 150 دولة أفريقية وآسيوية تمثل الدول أعضاء اﻷفرآسيوى.

أوضح أبوالمجد خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد على هامش الجمعية العمومية العادية للجمعية، أن البروتوكول يستهدف كذلك أن يكون المجلس الجديد جهة تنفيذية ذات طابع خاص تابعة الأفروآسيوى فضلا عن عقد مؤتمر دولى سنوى وتأسيس أكاديمية منبثقة من الاتحاد تمنح دبلومات مهنية متخصصة فى التأمين الطبى والرعاية الصحية.

فى سياق متصل لفت أبوالمجد إلى أن الجمعية بصدد التعاقد مع مستشفى طنطا الجامعى ومستشفى قناة السويس الجامعى غضون العام الحالى استكمال شبكة المستشفيات الجامعية التى تتعاقد معها الجمعية على مستوى الجمهورية ضمن البروتوكول الموقع مع المجلس اﻷعلى للجامعات منوها إلى تعاقد الجمعية حاليا مع المستشفيات الجامعية التابعة لجامعات اﻷسكندرية وأسيوط والقاهرة وعين شمس لتقديم الخدمة العلاجية للمستفيدين من خدمات الشركات اﻷعضاء بالجمعية.

وذكر أن الجمعية تخطط لتنظيم دورات تدريبة للأطباء حديثى التخرج بالجامعات المصرية بالتسيق مع المجلس الأعلى للجامعات وشركات الرعاية الصحية لصقل خبراتهم بمجال التامين الطبى والرعاية الصحية.

ولفت أبوالمجد إلى أن الجمعية تسعى حاليا لتنفيذ حزمة إجراءات ضمن استعداد الجمعية للمشاركة فى تطبيق القانون الجديد للتأمين الصحى الشامل منها التعاقد مع شركات أدوية عالمية لتوفير علاج المراض المزمنة بالمستشفيات الحكومية ببورسعيد والتى تعد من أولى المحافظات التى سيجرى تطبيق القانون بها، فضلا عن إجراء دورات تدريبية للعاملين بشركات الرعاية الصحية بالتنسيق مع اﻹتحاد المصرى للتأمين.

وأشار إلى انضمام شركات «رويال كير» و«ميد شيلد» و«أكسا للخدمات الطبية» لعضوية الجمعية ليتجاوز الشركات اﻷعضاء بالجمعية 30 شركة موزعة بين نحو 60% لشركات «إتش إم أو» مقابل 40% لشركات «تى بى أيه».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


863.24 -0.28%   -2.45
18367.67 %   227.21
18080.7 1.02%   182.61
2273.15 -0.04%   -0.82

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/03/17/1093952