منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«ميدنت مصر» تخطط لرفع رأسمالها المدفوع إلى 40 مليون جنيه


250 مليون جنيه أقساطاً تأمينية مدارة لصالح 12 جهة
نتعاقد مع 4 شركات تأمين ومفاوضات لضم شركتين خلال 3 شهور

تخطط شركة «ميونخ رى» الألمانية لإعادة التأمين لرفع رأسمال «ميدنت مصر» ذراعها فى نشاط إدارة الرعاية الصحية إلى ما يتراوح بين 40 و45 مليون جنيه.
وقال أحمد نوح العضو المنتدب لـ«ميد نت مصر»، إن الشركة تعمل كذراع ميونخ رى، فى إدارة محفظة الطبى لصالح الشركات والمؤسسات فضلاً عن إعادة ترتيب اتفاقيات إعادة التأمين للوثائق الطبية لدى ميونخ رى.
وتأسست شركة ميدنت فى مايو 2015، وبدات نشاطها فى أغسطس من نفس العام، برأسمال مدفوع 3.5 مليون جنيه كشركة متخصصة فى إدارة نشاط الطبى.
أضاف نوح أن «ميد نت مصر» تعد أحدث شركة فى مجموعة ميد نت التابعة لـ«ميونخ رى» حيث تتواجد المجموعة فى 12 دولة، تضم دول الخليج وقبرص واليونان ورومانيا.
ولفت إلى أن «ميد نت مصر» تدير التعاقدات الطبية حاليا لصالح 12جهة ومؤسسة منها 4 شركات تأمين.
وتضم قائمة شركات التأمين التى تتعاقد معها «ميد نت مصر» حاليا، كلاً من «اورينت للتأمين التكافلى مصر» و«مصر لتأمينات الحياة» و«المهندس للتأمين» و«تشب لتأمينات الحياة»، وتتفاوض الشركة حاليا مع شركتى تأمين لإدارة محافظ الطبى الخاصة بهما، ومن المتوقع إتمام التعاقد خلال 3 شهور.
وتتراوح نسب احتفاظ شركات التأمين المتعاقدة مع «ميدنت» بين 40% إلى 80% وفقا للسياسة الاكتتابية لكل شركة، فيما تعاد النسب المتبقية لدى «ميونخ رى» وفقا لنظام الحصص النسبية.
ووفقا لـ«نوح»، سجلت اﻷقساط التى تديرها «ميد نت مصر» لصالح الجهات المتعاقدة معها، 250 مليون جنيه فيما سجل عدد المستفيدين من تعاقدات تلك الجهات 120 ألف مستفيد منذ بدء نشاط الشركة بالسوق وحتى الآن.
ولفت العضو المنتدب للشركة إلى أن تعاقد «ميد نت» مع شبكة من مقدمى الخدمة الطبية يصل عددها إلى نحو 2800 جهة موزعة على محافظات الجمهورية فى مصر، فضلاً عن نحو 20 ألف جهة خارج مصر ضمن الشبكة المملوكة لمجموعة «ميد نت» على مستوى العالم.
وترتكز سياسة الشركة على تقديم أفضل خدمة للعميل إضافة إلى تحقيق ربحية لمعيدى التأمين، مما ساعد على تجاوز نسبة تجديد التعاقدات الطبية لنحو 97% بحسب نوح.
وكشف عن اتجاه «ميونخ رى» لطرح حزمة من برامج التأمين الطبى الفردى وبرامج التأمين الطبى للشركات الصغيرة والمتوسطة داخل وخارج مصر خلال الفترة المقبلة عبر شركات التأمين المتعاقدة مع «ميدنت مصر».
وتتراوح حدود التغطية للبرامج الجديدة وفقا لنوح بين 25 ألف جنيه و750 ألف جنيه، وبأسعار تنافسية للوثائق.
وتخطط الشركة للتحول الكامل إلى النظام الإلكترونى فى عمليات الشركة غضون العامين المقبلين، وأوضح أن النظام الإلكترونى الجديد يوفر تقارير إحصائية دقيقة ومفصلة عن حالات المشتركين وسجلاتهم الصحية، بما يوفر قاعدة بيانات تساعد الشركة فى عمليات الاكتتاب والتسعير.
وبحسب نوح، تمتلك الشركة وحدة خاصة للكشف عن عمليات التزوير وسوء الاستخدام من بعض العملاء للتحكم فى فاتورة التعويضات حفاظا على حقوق طرفى التعاقد.
فى سياق متصل قال نوح، إن ميونخ رى تخطط للتوسع بشبكة «ميد نت» فى دول شرق آسيا وبعض الدول اﻹفريقية وفقا لدراسات الجدوى الخاصة بها، وحاليا بصدد انهاء التعاقد على مقر جديد بالقاهرة فى خطوة تستهدف تلبية توسعات الشركة بالسوق الفترة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


863.24 -0.28%   -2.45
18367.67 %   227.21
18080.7 1.02%   182.61
2273.15 -0.04%   -0.82

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/04/15/1098840