منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





20 شركة خليجية تبحث فرص الاستثمار بالقطاع الطبي المصري


“جورج”: 33 مليون دولار صادرات للإمارات وعمان بنهاية 2017

تبحث 20 شركة خليجية من دولتى الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، فرص الاستثمار بقطاع الصناعات الطبية المصرية الاربعاء المقبل.

وقال ماجد جورج، رئيس المجلس التصديري للصناعات الطبية، ان البعثة ستضم 16 شركة إمارتية و4 شركات عُمانية تعمل في قطاعات الأدوية البشرية والبيطرية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل.

وأضاف جورج انه من المقرر أن تعقد تلك البعثة الخليجية لقاءات ثنائية مع 35 شركة مصرية تعمل في نفس القطاعات على مدار يومى 18 و19 من الشهر الجارى.

أشار إلى أن البعثة ستشهد مشاركة السفير الإماراتى فى القاهرة و الدكتور أمين الأميري وكيل وزارة الصحة المساعد لشئون الممارسات الطبية والتراخيص الإمارتي.

وأوضح أن العلاقات التجارية بين مصر و الامارات وعمان في قطاع الصناعات الطبية شهدت زيادة ملحوظة خلال الأعوام الخمس الأخيرة.

وصدرت مصر صناعات طبية بقيمة 33 مليون دولار بنهاية العام الماضى مقارنة بـ 23 مليون دولار في عام 2012 بحسب بيانات المجلس التصديري للصناعات الطبية.

وقال جورج أن المجلس التصديري يستهدف مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة لزيادة صادراتها من خلال فتح أسواق جديدة و إتاحة المعلومات الكافية عن الفرص التصديرية للشركات المصرية في الدول العربية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/04/15/1099002