منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«كامى جروب» تدرس إنشاء مجمع صناعى للطاقة الشمسية فى بنى سويف


إرسال دعوات إلى 200 شركة للمشاركة فى المشروع
لمعى: 2500 جنيه سعر المتر شامل المرافق والخدمات الأساسية

تدرس مؤسسة «كامى جروب» إنشاء مجمع متكامل لصناعات الطاقة الشمسية فى شرق بنى سويف.
ودعت نحو 200 شركة للاستثمار فى المشروع.

ووفقاً للخطاب الذى أرسلته كامى جروب للمستثمرين وحصلت «البورصة» على نسخة منه، فإن موقع المنطقة الصناعية فى شرق بنى سويف كامل المرافق «كهرباء ومياه وصرف وغاز وطرق».
ويتضمن المجمع الصناعى للطاقة الشمسية 64 وحدة صناعية بمساحة تبدأ من 250 متراً بترخيص لتجميع وتصنيع اللوحات الشمسية أو لتصنيع مستلزمات وإكسسوارات وأجهزة الطاقة المتجددة.
وحدد الخطاب 16 صناعة يتضمنها مجمع الطاقة الشمسية ومن ضمنها «تصنيع وتجميع اللوحات الشمسية الفوتوفلطية» و«أجهزة الانفرتر» و«تصنيع وتجميع اللمبات الليد» و«تصنيع الاكسسوارات الالومنيوم وتجميع الشاسيهات» و«تصنيع الأجزاء البلاستيكية ونهاية الكابلات».
كما تتضمن صناعات «ريش تربينات الرياح ومكوناتها» و«تصنيع السخانات الشمسية» و«صناعة الدهانات التخصصية والجلفنة» و«تصنيع المغناطيسيات الدائمة للمولدات الكهربائية».
وأشار الخطاب إلى إمكانية المساعدة فى إعداد ملف كل شركة ودراسة جدوى الحصول على تمويل لخطوط الانتاج ومستلزمات التشغيل من خلال البرنامج القومى للتنمية المجتمعية والبشرية «مشروعك»، ومبادرة البنك المركزى لتمويل المشوعات الصغيرة والمتوسطة بفائدة من 5 إلى7%.
وتتضمن شروط التعاقد الجدية فى المشاركة والمحاسبة بسعر 2500 جنيه للمتر وبالتقسيط على 5 سنوات، على أن تطلب كراسة الشروط من خلال البريد الالكترونى أو بالاتصال برقم مخصص للرد على استفسارات المستثمرين.
وأجرت «البورصة» اتصالاً بالرقم المخصص للاستفسار عن مجمع صناعات الطاقة الشمسية ببنى سويف، وقال مسئول بشركة كامى جروب، إن الشركة حصلت على أراضى المشروع من هيئة التنمية الصناعية.
وأضاف أن «كامى جروب» ستؤسس مجمع تصنيع الخلايا الشمسية ويضم 64 وحدة جاهزة، والمستثمر الراغب فى الحصول على وحدات بذلك المجمع يجب أن يشارك فى عملية تأسيس الشركة ليتمكن من الحصول على الوحدات.
وقدر لمعى متوسط رأسمال الشركة بنحو 40 مليون جنيه قابل للزيادة وتجرى الشركة عدداً من المباحثات مع المستثمرين للمساهمة فى عملية التأسيس.
و تابع: «تبلغ تكلفة الوحدة الواحدة نحو 625 ألف جنيه بمتوسط 2500 جنيه سعر المتر المربع، والوحدات شاملة المرافق الأساسية وعلى المستثمر الانتهاء من عمليات التشطيب فقط».
أضاف أن الشركة لم تطرح بعد كراسة الشروط وعلى المستثمر الراغب فى الاستثمار بتلك الوحدات إرسال بريد إلكترونى يتضمن اسم الشركة والغرض من الاستثمار والمساحة التى يرغب فى الحصول عليها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


804.64 0.99%   7.89
16473.25 %   215.59
16348.55 1.06%   172.14
2062.11 1.36%   27.59

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/04/16/1098835