منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






17 ألف مستفيد بوثيقة التأمين الطبى على أسر العاملين ببنك القاهرة


جددت شركة مصر للتأمين وثيقة التأمين الطبى على أسر العاملين ببنك القاهرة لمدة عام.
وقال محمد مختار رئيس قطاع التامينات الطبية بـ«مصر للتأمين»، إن التعاقد يغطى 17 ألف مسستفيد من أسر العاملين بالبنك، وبحد أقصى يصل إلى 50 ألف جنيه للمستفيد الواحد سنوياً.
أضاف مختار لـ«البورصة»، أن حزمة التغطيات التى يتسفيد بها المؤمن عليهم تشمل حاﻻت الطوارئ والكشف والفحوصات الطبية واﻹقامة بالمستشفيات وإجراء العمليات الجراحية والمناظير.
تابع: «تتحمل مصر للتأمين بموجب التعاقد تكاليف خدمات أتعاب اﻷطباء والمساعدين والرعاية المركزية واﻷمراض المزمنة».
ولفت مختار إلى أن شركة أكتف للرعاية الصحية تدير التعاقد لصالح شركة مصر للتأمين بنظام الطرف الثالث، والمعروف تأمينياً بـ«تى بى أيه» من خلال شبكة مقدمى الخدمة الطبية المتعاقدة مع «أكتف» على مستوى الجمهورية.
يذكر أن قائمة شركات الرعاية الصحية التى تتعاقد معها «مصر للتأمين» ﻹدارة برامج العلاج الطبى تصل لـ10 شركات تضم «جلوب ميد» و«نكست كير» و«المشرق» و«بريم هيلث» و«ميد رايت» و«هيلث آند ويلث» و«سمارت» و«أكتف» و«لايف» و«عناية».
فى سياق متصل، كشف مختار عن تحقيق الشركة لنحو 535.6 مليون جنيه بمحفظة أقساطها خلال التسعة أشهر الولى من العام المالى الحالى 2017 – 2018، مقابل 430.8 مليون جنيه فى الفترة المقابلة من العام المالى الماضى، بمعدل نمو يصل لنحو 24%.

وذكر أن الشركة تسعى للوصول بحصيلة أقساطها من الفرع إلى 474 مليون جنيه بنهاية يونيو المقبل، وتستحوذ «مصر للتأمين» على الحصة السوقية اﻷولى بتأمينات الرعاية الطبية للسوق المصرى وبحصة تزيد على 50% بحسب بيانات الهيئة العامة للرقابة المالية،

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/04/17/1099667