منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«سكند كب كوفى» تستثمر 20 مليون دولار فى مصر


أعلنت سكند كب كوفى كومبنى الكندية افتتاح أول فرع لها فى مصر بمول كايرو فيستيفال سيتى والذى يأتى ضمن سلسلة فروعها حول العالم.
وقال يحيى غمضان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ماكسيمام ستورز الوكيل الحصرى لسكند كب فى مصر إن الشركة رصدت 20 مليون دولار استثمارات فى السوق المصرى خلال السنوات الخمس المقبلة.

أشار إلى أن الشركة تخطط لافتتاح خمس فروع رئيسية لها قبل نهاية العام الحالى حيث تخطط لافتتاح فرعين جديدين أحداهما فى مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر، والآخر بالكوربة بضاحية مصر الجديدة، بالإضافة إلى فرعين فى المهندسين والزمالك ليصل بذلك إجمالى الفروع فى مصر إلى 5 فروع حيث سيتم تجهيز هذه الفروع على أعلى مستوى من الخدمات للحصول على رضا الزوار والزبائن.
أضاف: «أن الشركة تخطط لافتتاح اكثر من 50 فرعاً حتى عام 2020، وتوفير 1000 فرصة عمل وذلك بالشراكة مع شركة ماكسيمام ستورز الوكيل الحصرى لسكند كب فى مصر».
وتابع: «تم اختيار مصر لاستضافة هذه الفروع لما فيها من فرص مزدهرة فى قطاع الأغذية والضيافة وتوافر البيئة المحفزة للاستثمار فى مصر، وأن هذا هو الوقت المثالى لتقديم التجربة الرائعة للقهوة ارابيكا المزروعة فى الغابات الممطرة، والشاى الاورجانيك (العضوى) وباقى منتجات سكند كب المميزة المختارة بعناية للسوق المصرى».
من جانبه، قال جيم راجاز، رئيس شركة سكند كب كومبانى: «هذه فرصة كبيرة لسكند كب بالاستمرار فى التوسع خارجيا مع شريك قوى فى حجم ماكسيمام ستورز».

أشار إلى أن الشركة تسعى للتوسع لتصل إلى أكبر عدد من العملاء فى مصر، وأن التوسع الذى تقوم به دوليًا واحد من الركائز المهمة التى نقوم بالعمل عليها لتحقيق رؤيتنا بأن نكون علامة تجارية فى مجال القهوة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/04/22/1100227