منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“أفريكا رى” تطلق برنامج “محترفى التأمين الشبان” اﻷسبوع المقبل


تطلق الشركة الأفريقية لإعادة التأمين (Africa Re) برنامج محترفى التأمين الشبان 7 مايو المقبل فى أكرا، غانا، خلال المؤتمر الـ 45 والجمعية العامة لمنظمة التأمين الأفريقية (AIO).
وقال عمر جودة المدير اققليمى للشركة فى بيان صحفى اليوم إن برنامج YIPP، وهو برنامج تدريبى على الإنترنت، مجانى ويستهدف جميع محترفى التأمين وإعادة التأمين الذين تقل أعمارهم عن 32 عامًا ويعملون مع شركات التأمين أو إعادة التأمين أو شركات الوساطة أو هيئات الإشراف على التأمين أو المنظمات الأخرى ذات الصلة.
وذكر البيان، أن البرنامج يتضمن 14 دورة مختارة بعناية ومصممة بشكل جيد، ببناء أساس متين فى مجال التأمين وإعادة التأمين للمشاركين، وهو مكون أساسى للتطوير الوظيفى فى الصناعة بحسب البيان.
تابع البيان: يعتبر YIPP علامة بارزة أخرى فى مبادرات المسئولية الاجتماعية للشركات فى أفريقيا رى، تماشياً مع مهمتها فى تعزيز تطوير صناعة التأمين وإعادة التأمين فى أفريقيا” .
ويحصل المستفيدين من البرنامج على شهادة إتمام صادرة عن إفريقيا رى ودعوة إلى جامعة كابستون فى الحرم الجامعى حيث سيتم تعريفهم بالمهارات الإدارية والقيادية المتطورة إضافة إلى حضورأهم أحداث التأمين وإعادة التأمين فى إفريقيا.
تأسست الشركة اففريقية ﻹعادة التأمين فى عام 1976 من جانب 36 دولة عضو فى الاتحاد الأفريقى ومجموعة البنك الأفريقى للتنمية (AfDB)، ومؤسسة إعادة التأمين الأفريقية (AFRICA RE).
وتتوزع مساهمة الشركة بين المستثمرين الأفارقة (75%) وغير الأفريقيين (25%). تضم الأسهم الأفريقية 41 دولة أفريقية ومصرف التنمية الإفريقى وأكثر من 100 شركة تأمين وإعادة تأمين أفريقية من بين 41 دولة عضو.
كما تمتلك أفريقيا رى شبكة قارية من المكاتب الإقليمية والمحلية فى لاغوس (نيجيريا)، الدار البيضاء (المغرب)، نيروبى (كينيا)، أبيدجان (كوت ديفوار)، أبين (موريشيوس)، القاهرة (مصر) وأديس أبابا (إثيوبيا) وكذلك شركتين تابعتين: أفريقيا رى (جنوب أفريقيا) المحدودة فى جوهانسبرغ وأفريقيا ريتكافول المحدودة فى القاهرة (مصر).

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/05/01/1101982