منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





جمعية المستقبل لتطوير الوساطة تكرم الفائزين فى المسابقة الرمضانية


كرمت جمعية المستقبل لتطوير الوساطة التأمينية الفائزين بجوائز المسابقة الثقافية الرمضانية السنوية للجمعية، بحضور الدكتور عادل منير، اﻷمين العام للاتحاد الأفروآسيوى للتأمين وإعادة التأمين، وعادل فطورى، العضو المنتدب لشركة وثاق للتأمين، وجمال شحاتة، رئيس قطاع الإنتاج والفروع بشركة بيت التأمين المصرى السعودى، ومحمد المرسى، العضو المنتدب بشركة فيوتشر للوساطة التأمينية.

وقال عبدالخالق عمر، رئيس الجمعية خلال الحفل، إن تدريب الوسطاء على استخدام التكنولوجيا الحديثة على رأس أولويات الجمعية خلال عام 2018، وذلك بالتعاون مع شركات الوساطة التأمينية وشركات التأمين والاتحاد المصرى للتأمين لرفع مستوى العاملين فى هذا القطاع.

وأضاف أن المسابقة الرمضانية السنوية للجمعية تهدف إلى رفع مستوى الثقافة التأمينية لدى العاملين بالقطاع، وذلك من خلال طرح عدد من الأسئلة المتعلقة بخبرات العمل التأمينى وأهم التطورات الخاصة من خلال موقع الجمعية على صفحات التواصل الاجتماعى.

من جانبه، أكد الدكتور عادل منير، اﻷمين العام للاتحاد الأفروآسيوى، أهمية دور وسيط التأمين فى نجاج المنظومة التأمينية، مشيراً إلى أن 44% من عمليات التأمين فى مصر ينفذها وسطاء التأمين ما يتطلب الاهتمام بتثقيفهم وتدريبهم على كل جديد بالقطاع.

واعتبر “منير”، أن الثورة المعلوماتية تمثل قاطرة النمو لقطاع التأمين خلال السنوات المقبلة.

من جانبه، أبدى عادل فطورى، العضو المنتدب لشركة وثاق استعداد شركته لقبول تدريب الوسطاء ضمن ورش العمل التى تنظمها شركته أسبوعياً لتطوير مهارات العاملين بها، كاشفاً عن تقديم دعم مادى من الشركة لمساندة الجمعية فى أداء دورها.

وقال جمال شحاتة، رئيس قطاع الإنتاج والفروع بشركة بيت التأمين، إن شركته تدرس، حالياً، تقديم دعم مادى للجمعية خلال الفترة المقبلة، منوها بدورها المحورى فى رفع كفاءة العاملين بالقطاع.

ووجه محمد المرسى، العضو المنتدب لشركة فيوتشر الشكر للمشاركين فى المسابقة من الفائزين وغير الفائزين، منوها باستمرار شركته فى دعم المسابقة خلال العام الحالى واﻷعوام المقبلة.

يذكر أن جمعية المستقبل لنشر وتطوير الوساطة التأمينية تأسست نهاية 2015 كجمعية غير هادفة للربح، وتمول من الاشتراكات والتبرعات والداعمين والرعاة سواء الوسطاء الأفراد أو شركات الوساطة.

وتضم الجمعية فى عضويتها الحالية ما لا يزيد على ألف عضو، وتتلقى دعماً فنياً من اللاعبين الكبار بالقطاع من اتحادات وشركات، يأتى على رأسها اتحاد الأفروآسيوى للتأمين «fair» واتحاد شركات التأمين، ويضم مجلس الإدارة الحالى 7 أشخاص من ذوى الخبرة من خبرات قطاع التأمين من الوسطاء وشركات التأمين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التأمين

منطقة إعلانية


804.64 0.99%   7.89
16473.25 %   215.59
16348.55 1.06%   172.14
2062.11 1.36%   27.59

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/05/01/1102105