منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«السويسرية اللبنانية» تؤمن موظفى «السويسرية للملابس» بقيمة 127 مليون جنيه


تعاقدت الشركة السويسرية اللبنانية لتأمينات الحياة التكافلى مع شركة السويسرية للملابس الجاهزة بالعاشر من رمضان، على تأمين موظفى اﻷخيرة بإجمالى مبالغ تأمينية تصل إلى 127 مليون جنيه.
وقال محمود حنفى، العضو المنتدب لـ«اللبنانية السويسرية» إن التعاقد يؤمن موظفى «السويسرية للملابس» ضد أخطار الوفاة والعجز الكلى والجزئى المستديم والمؤقت نتيجة اﻹصابة بمرض أو حادث.
أضاف «حنفى»، لـ«البورصة» أن التعاقد يمتد لعام قابل للتجديد، ويؤمن 2250 موظفاً بقيمة تأمينية للفرد الواحد تتجاوز 56 ألف جنيه، فى حالة الوفاة والعجز الكلى، فيما يحدد التعويض فى حالة العجز الجزئى بنسبة من إجمالى مبلغ التأمين بحسب نسبة العجز.
كانت «السويسرية اللبنانية» قد جددت مؤخراً عقد التأمين الجماعى على موظفى بنك «أبو ظبى اﻹسلامى» بمبالغ تأمينية تصل لـ875 مليون جنيه.
ويتوزع هيكل ملكية الشركة بين شركة الدلتا القابضة اللبنانية المملوكة «لميشيل عون» بحصة حاكمة تصل 99% وتتوزع النسبة المتبقية بين مستثمرين آخرين.
وسجلت حصيلة اﻷقساط المباشرة بالشركة ما يزيد على 75 مليون جنيه منذ يوليو 2017، وحتى نهاية فبراير الماضى، وتستهدف تحقيق 120 مليون جنيه، بإجمالى أقساطها نهاية العام المالى الحالى موزعة بين 30 مليوناً و20 مليوناً، للعقود الجماعى و70 مليوناً بمحفظة الطبى على التوالى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/05/06/1103125