منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“بروكنت جروب” لتكنولوجيا التأمين تدرس العمل فى مصر خلال عامين


تدرس مجموعة «بروكنت الشرق اﻷوسط وأفريقيا» لتكنولجيا التأمين الآلية المناسبة للعمل مع وسطاء التأمين فى مصر.
وقال أحمد حسنى، العضو المنتدب للشركة إن الشركة تدرس آلية دخولها السوق المصرى لبناء شراكات استراتجية مع الوسطاء الموجودين بالسوق، متوقعاً أن يتم دخول السوق المصرى خلال العام المالى 2019-2020.
تابع:«السوق المصرى يشهد نمواً جيداً، وندرس أفضل السبل للتعاون مع الشركات للاستفادة من الفرص الموجودة به».
وأشار إلى أن BrokNet، تسعى إلى دعم شركات التأمين فى بعض الأنشطة، مثل: تحليل محافظ الأقساط لجميع الفروع التأمينية، وتقييم تلك المحافظ، ووضع التوقعات المستقبلية للنمو عن طريق استخدام تكنولوجيا المعلومات، وتكنولوجيا التأمين للتواصل مع العميل وإبلاغه بمواعيد تجديد الوثائق، وكذلك سداد الأقساط عبر تطبيقات الهاتف الجوال.
وقال إن تلك التقنيات تسهم فى تطوير السوق المصرى لاهميته المحورية كسوق رائد فى منطقة الشرق الأوسط.
ولفت إلى وجود أكاديمية تابعة للمجموعة تهدف إلى تقديم دورات تدريبية، وشهادات معتمدة عالمياً للوسطاء، والأعضاء وشركاء نجاح بروكنت؛ بهدف تطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم إضافة إلى اطلاعهم بأهم مستجدات السوق العالمى.
وقال «حسنى» إن العوائد المتوقعة للشركة فى أول 5 سنوات عمل للشركة فى المنطقة تبلغ 5 ملايين دولار، بعد تكوين شبكة ربط إليكترونى لشركائها من شركات الوساطة بمنطقة الشرق اﻷوسط وأفريقيا.
أضاف أن المجموعة بدأت نشاطها مع مجموعة من الشركاء الاستراتجيين فى مجال الوساطة التأمينية؛ لتطوير خدماتها المقدمة للعملاء وتمكينها من المنافسة على المستوى الدولى.
أضاف أن المجموعة بدأت نشاطها عام 2017، بالتركيز على دول «لبنان والأردن، والإمارات» بمنطقة الخليج وشمال أفريقيا، وتسعى لتفعيل نشاطها مع جميع الأعضاء الحاليين المتواجدين فى 9 دول، وأضافه دول بأسواق جديدة ومهمة لقائمة شركائها الاستراتجيين بالشرق الأوسط، مثل شراكات مع دول مثل «روسيا، والهند، والصين».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/05/12/1104521