منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





طرح المرحلة الأولى من أبراج «العلمين الجديدة» الشهر المقبل


“مدبولى”: الإعلان عن 500 وحدة بالإسكان المتميز فى المدينة
تطرح وزارة الإسكان خلال الشهر المقبل المرحلة الأولى من وحدات أبراج مدينة العلمين الجديدة، بجانب 500 وحدة من مشروع الإسكان المتميز بالمدينة.
وقال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان إن شركة «سيتى إيدج»، التى تتولى تسويق أبراج مدينة العلمين الجديدة، تستعد لطرح المرحلة الأولى من الوحدات السكنية الفاخرة بالأبراج، والتى تطل على البحر مباشرة.
أضاف أنه من المقرر خلال الشهر المقبل طرح أول مرحلة من الوحدات، والتى تتراوح مساحاتها بين100 و300 متر مربع، وجميعها تشطيب كامل على أعلى مستوى، وستعلن الشركة عن تيسيرات فى السداد لمن يرغب فى الحجز.
وتستهدف «سيتى إيدج»، مبيعات بقيمة مليار جنيه خلال العام الجارى، من أبراج «العلمين الجديدة» كما تسوق 6 مشروعات أخرى لصالح الوزارة فى العاصمة الإدارية، والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة.
أوضح مدبولى أن «الإسكان» ستطرح المرحلة الأولى بوحدات الإسكان المتميز، بمدينة العلمين الجديدة، ويجرى الإنتهاء من أعمال تنسيق الموقع لـ500 وحدة، كمرحلة أولى، وإعداد إعلان طرحها للحجز.
أشار إلى أن الوحدات تبلغ مساحتها 90متر مربع، وجميعها كاملة المرافق، تشطيب كامل، وفى منطقة متميزة بالمدينة، وهناك وحدات ستكون جاهزة للتسليم قريباً، أما باقى الـ2000 وحدة ففى مراحل متقدمة من تنفيذها جميعها.
وقال إنه يجرى تنفيذ 80عمارة بمشروع «سكن مصر»، بمدينة العلمين الجديدة، وبمساحات تصل إلى 125 متراً للوحدة، والوحدات جميعها تشطيب كامل، وسيعلن بدء طرحها للحجز تباعاً، هذا بخلاف الوحدات الفاخرة فى منطقة قلب المدينة، التى يتم تنفيذها بمساحات كبيرة تصل إلى 185متراً للوحدة، وفى منطقة مطلة على البحر.
وتصل مساحة مدينة العلمين الجديدة 50 ألف فدان، وتستهدف الوزارة جذب استثمارات بقيمة 10 مليارات جنيه؛ لتنمية المرحلة الأولى من المدينة بمساحة 2 مليون مترمربع، عبر طرح مشروعات بمساحات كبيرة على مستثمرين مصريين، وعرب لتنميتها سواء بآلية الشراكة مع القطاع الخاص أو بيع الأراضى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/05/12/1104539