منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“المصرية لأنظمة الطاقة” تنشئ 9 محطات شمسية لكهرباء جنوب الدلتا


شمال الدلتا للتوزيع تطرح مناقصة لتدشين 3محطات
فازت الشركة المصرية لأنظمة الطاقة الشمسية بمناقصة إنشاء 9 محطات طاقة شمسية تابعة لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء.
وقالت شيرين شحاتة مسئول إدارة الترشيد والطاقة المتجددة بشركة جنوب الدلتا، إن المحطات المزمع إقامتها قدراتها الإجمالية 100 كيلووات، وتنفذ فى المبانى التابعة لجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء فى المنوفية والغربية والقليوبية.
وأضافت أن تنفيذ المحطات يستغرق بين 4 و6 أشهر والمصرية لأنظمة الطاقة حصلت على أمر اﻹسناد وسيصدر خطاب الضمان والدفعة المقدمة الأسبوع المقبل.
وأشار إلى مفاوضات لإتمام اتفاق مع المصنع الحربى للصناعات الإلكترونية والمصنع الحربى للصناعات الكيماوية لتدشين محطتى طاقة شمسية بنظام صافى القياس وتتراوح القدرات بين 40 و50 كيلووات.
وذكرت أن جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء أبرمت عددًا من الاتفاقيات مؤخرا لتدشين محطات طاقة شمسية لشركات ومصانع بقدرات تتراوح بين 30 و50 و70 كيلووات.
وطرحت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء مناقصة لتدشين 3 محطات طاقة شمسية بقدرة 40 كيلووات.
وقال أحمد رضوان مسئول إدارة الترشيد والطاقة المتجددة بشركة شمال القاهرة، إن 10 شركات اشترت كراسة الشروط وتتنافس على تدشين 3 محطات أعلى مبانى شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء فى الدقهلية ودمياط وكفر الشخ.
وذكر أن الشركة تلقت عروضاً كثيرة من مؤسسات حكومية وخاصة لإنشاء مشروعات طاقة شمسية بنظام صافى القياس وقدرات تتراوح بين 50 و100 كيلووات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/05/13/1104580