منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«تربل إم» تسعى لتنفيذ 10 محطات طاقة شمسية


«الرومى»: الشركة تعاقدت مع «شاندونج» لبيع آلات حفر الخوازيق
تسعى شركة «تربل إم» للمقاولات العامة لتنفيذ 10 محطات طاقة شمسية فى بنبان باسوان ضمن مشروعات تعريفة التغذية.

 

وقال حاتم الرومى رئيس مجلس إدارة الشركة، إن «تربل إم» تعاقدت مع شركة صينية على المشاركة فى إنشاء 3 محطات طاقة شمسية بقدرة 150 ميجاوات فى بنبان بأسوان، وستبدأ الأعمال التنفيذية خلال أسابيع.
وأضاف أن «تربل إم» تكثف مفاوضتها مع الشركات للتعاقد على تنفيذ 7 مشروعات أخرى، فى إطار خطتها الطموحة للمشاركة فى إنشاء أكبر تجمع شمسى فى أسوان، وتعظيم قيمة المكون المحلى وتوطين تكنولوجيا الطاقة الشمسية.
أوضح أن «تربل إم» تعاقدت مع شركة «شاندونج» الصينية على أن تكون وكيل الشركة فى الشرق الأوسط وأفريقيا لبيع آلات حفر خوازيق الطاقة الشمسية المستخدمة فى الأعمال الإنشائية لمحطات الطاقة الشمسية.
وقال الرومى، إن «تربل إم» تحالفت مع شركة جلورى الأردنية لبيع آلات حفر خوازيق الطاقة الشمسية فى مصر والأردن والبحرين والسعودية والسودان، كما تمتلك ورشة لصيانة المعدات وتوريد قطع الغيار لجميع مكونات المحطات فى منطقة بنبان بأسوان.
وقالت سهاد القصاب رئيس مجلس إدارة شركة جلورى، إن سعر آلات الحفر أقل من مثيلتها ومكوناتها يابانية وكورية وأمريكية، ونستهدف بيع 50 آلة سنوياً، والتوسع فى افتتاح أفرع جديدة لبيع آلات الحفر فى الأردن والسعودية.
وأوضحت القصاب، أن التعاقد الذى أبرمته «تربل أم» مع «شاندونج» الصينية يتضمن توريد جميع الآلات الحفر لمشروعات الطاقة والتعدين، ونسعى لتوريد الماكينات للشرق الأوسط وأفريقيا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/05/15/1105433