منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



8 مكاتب تعرض تقديم الاستشارات القانونية لطرح شركات قطاع الأعمال


«زكى هاشم» و«ذو الفقار» و«بيكر آند ماكنزى» و«معتوق بسيونى» و«التميمى» ضمن المتقدمين
مصادر: تحديد اسماء المكاتب المطابقة للمعايير خلال شهرين

تقدم عدد من المكاتب القانونية المحلية إلى وزارة قطاع الأعمال العام لإدارة طرح الشركات التابعة المملوكة للقوابض فى إطار برنامج طروحات البورصة البالغ 23 شركة.
وتستهدف الحكومة من برنامج الطروحات جمع مبالغ مالية بقيمة 80 مليار جنيه من طرح شركات فى قطاعات البترول واللوجستى وتكنولوجيا المعلومات والبنوك والعقارات على مدار 30 شهرًا.
وقالت مصادر حكومية، إن قائمة المتقدمين ضمت كلاً من مكتب زكى هاشم محامون وقانونيون وذو الفقار للاستشارات القانونية والمحاماة ومكتب بيكر آند ماكنزى مصر «حلمى وحمزة وشركاؤهم».
وضمت القائمة أيضًا مكاتب معتوق بسيونى للاستشارات القانونية والمحاماة وعبدالشهيد للمحاماة والتميمى ومشاركوه للاستشارات القانونية ومكتب تى إم أس للمحاماة إضافة إلى مكتب سرى الدين.
وكانت وزارة قطاع الأعمال خاطبت المكاتب القانونية الراغبة فى تولى تقديم الاستشارات القانونية بالمعايير التى يجب توافرها لذلك، وتضم وجود سابقة أعمال للمكاتب القانونية فى إدارة طرح شركات فى البورصة وأن يكون ضمن فريق العمل الحالى للمكتب شخص على الأقل شارك فى طرح شركات سابقة مصحوبة بسيرته الذاتية.
وأضافت المصادر أن الوزارة تعمل حاليًا على مراجعة العروض المتقدمة من المكاتب القانونية ودراستها لتحديد الشركات القانونية المطابقة للمعايير وعمل قائمة مختصرة باسماء تلك المكاتب على أن يتم تحديدها خلال شهرين على أقصى تقدير.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/05/22/1106719