منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“Chefaa” لطلب الدواء تستهدف جذب استثمارات بـ 5 ملايين جنيه


«عارف»: نخطط للوصول إلى 1.6 مليون روشتة شهرياً.. ونعمل مع 250 صيدلية

تسعى شركة “Chefaa” لطلب الدواء أون لاين لجذب استثمارات بقيمة 5 ملايين جنيه، وتسعى لتنفيذ 1.6 مليون روشتة شهرياً من خلال تطبيقها الإلكترونى.
قالت دعاء عارف الرئيس التنفيذى بشركة “Chefaa”: نستهدف جذب 5 ملايين جنيه لتنفيذ خطة توسعات الشركة، وزيادة الخدمات التى تقدمها.
وأضافت أن التطبيق يساعد المرضى فى جميع أنحاء الجمهورية على طلب الدواء واستلامه فى أقل وقت ممكن بدون مصاريف إضافية، كما يساعدهم فى رحلة البحث عن الأدوية التى يصعب الوصول إليها ويكثر البحث عنها.
ويتيح التطبيق للمريض الانتظام فى تناول الدواء عن طريق نظام للتنبيه بمواعيد الدواء، وتسهيل جدولة الأدوية الشهرية لأصحاب الأمراض المزمنة وتوصيلها لهم.
وكشفت عارف عن التعاقد مع 250 صيدلية على الرغم من تشغيل التطبيق خلال 9 أسابيع فقط، كما إنها قامت تنفيذ 1060 طلب على التطبيق الإلكترونى.
وأوضحت أن التطبيق يوفر خصومات للمنتجات غير الدوائية ويساعد الصيدليات على زيادة نسبة المبيعات على المنتجات الدوائية وغير الدوائية مهما كان موقع الصيدلية.
وأكدت: ” Chefaa” يتيح جميع احتياجات العملاء من الصيدليات من خلال توسيع الخدمات لتشمل المنتجات غير الدوائية عبر منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بنا على الإنترنت.
ولفتت إلى إنه تم الحصول على إستثمارات بقيمة 500 ألف جنيه من مسرعة الأعمال Flat6Labs القاهرة، وتم تأسيس الشركة على إنها مساهمة مصرية مقابل الحصول على 10% من أسهمها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/05/22/1106797