منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“مصر _تكافلى” تحصل على الموافقة المبدئية ﻹصدار” السيارات اﻹجبارى” اليكترونيا


حصلت شركة مصر للتأمين التكافلى ممتلكات ومسئوليات على الموافقة المبدئية من الهيئة العامة للرقابة المالية على اﻹصدار اﻹلكترونى لوثائق السيارات اﻹجبارى.
وقال حسن أباظة، مدير عام التسويق وتطوير اﻷعمال بالشركة، إن الشركة تجرى، حالياً، بعض التعديلات التى طلبتها الهيئة تمهيداً للحصول على الموافقة النهائية، والبدء فى تفعيل عمليات اﻹصدار لوثائق السيارات اﻹجبارى إلكترونياً، وفقاً لنظام التشغيل الذى تعاقدت عليه الشركة مؤخراً.
أضاف «أباظة» لـ«البورصة»، أنه من المقرر أن يتم إصدار الوثائق لصالح «مصر تكافلى» بمنافذ المرور على مستوى الجمهورية عبر شركتى الشراع للوساطة، وفيوتشر للوساطة التأمينية.
ومن المعروف أن شركات التأمين تقوم بإصدار وثائق السارات اﻹجبارى تطبيقاً للقانون 72 لسنة 2007 عن المسئولية المدنية الناشئة عن حوادث مركبات النقل السريع، والذى ينص فى مادته الأولى على أنه يجب التأمين عن المسئولية المدنية الناشئة عن حوادث مركبات النقل السريع (الملاكى والأجرة والنقل والأوتوبيس).
ويشمل التأمين حالات الوفاة والإصابة البدنية والأضرار المادية التى تلحق بممتلكات الغير عدا تلفيات المركبات، وفقاً لأحكام وثيقة التأمين الصادرة، تنفيذاً لهذا القانون داخل جمهورية مصر العربية.
فى سياق متصل، أشار «أباظة» إلى أن الشركة افتتحت مؤخراً، فرعاً جديداً بمدينة نصر، ومن المقرر أن تفتتح فرعين آخرين بالمنيا ومنطقة القناة، بداية يوليو المقبل، وتفاضل بين مناطق المهندسين والمعادى وأكتوبر والمنصورة لافتتاح فرعين آخرين خلال النصف الثانى من العام الحالى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/05/29/1108115