منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





3 شركات تسدد 19 مليون جنيه مديونيات بمشروعاتها بـ”السادات”


منيع: 34 مليون جنيه متأخرات وفوائد بنكية على 28 مطوراً عقارياً بالمدينة
بدأت 3 شركات تطوير عقارى سداد 19 مليون جنيه مديونية بمشروعاتها العقارية والتجارية بمدينة السادات.
قال المهندس علاء منيع رئيس جهاز مدينة السادات لـ«البورصة»، إن إجمالى المتأخرات المالية والفوائد البنيكة المستحقة للجهاز لدى الشركات العقارية المستثمرة فى المدينة تبلغ 34 مليون جنيه موزعة على 28 شركة استثمار عقارى بالمدينة.
أوضح أن شركة النصر للتعمير تسدد متأخرات للجهاز بقيمة 7 ملايين جنيه بـ3 مشروعات سكنية على مساحة 60 ألف متر مربع من 11 مليون جنيه إجمالى مديونيات الجهاز لدى الشركة يضاف لها الفوائد البنكية وغرامات التأخير.
أضاف أن شركة «دايموند» للاستثمار العقارى تسدد مديونية بقيمة 6.5 مليون جنيه بمشروع تجارى «دايموند مول» وسكنى بالحى الثانى على مساحة 13 ألف متر مربع ووافقت لجنة فض المنازعات على جدولة متأخرات الشركة على قسطين تنتهى فى 2019.
أشار منيع إلى أن شركة زهراء المدينة للتطوير العقارى والمالكة لمشروع « أبراج » السكنى والذى يقام على مساحة 22 ألف متر مربع بمناطق الإمتداد الشمالى للمدينة دفعت 5.5 مليون جنيه من إجمالى مديونياتها والبالغة 9 ملايين جنيه ووافقت هيئة المجتمعات العمرانية على مد فترة تنفيذ مشروعها.
أضاف رئيس الجهاز أن 4 شركات تستثمر فى المجال التعليمى والتجارى حصلت على القرار الوزارى لتنمية «مدارس ومراكز تجارية» بمنطقة غرب المدينة باستثمارات تصل إلى 200 مليون جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/06/09/1109762