منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“هيبه” مديراً عاماً لـ”DELL-EMC” بمصر خلفاً لـ”طنطاوى”


نائب رئيس الشركة: خطة لمضاعفة أعمالها خلال 3 سنوات
قررت شركة «DELL-EMC» العالمية لحلول مراكز البيانات وتكنولوجيا الحوسبة السحابية تعيين طارق هيبه مديرا عاما لها فى مصر خلفا محمد طنطاوى.
وسيتولى منصبه الجديد رسميا بداية من شهر يوليو المقبل.
وقال محمد أمين نائب رئيس الشركة العالمية فى منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريفيا إن الأخيرة لديها خطة طموحة للاستثمار فى المنطقة تستهدف مضاعفة حجم أعمالها خلال الثلاث سنوات المقبلة، مؤكدا أن الشركة لديها مركز للتميز بمصر يضم أكثر من 1200 موظف.
وأوضح أمين على هامش حفل السحور الذى عقدته الشركة أول أمس الاحد أن شركته تعكف حاليا على بناء قواعد بيانات موحدة بالتعاون مع الحكومة، كما تسعى أيضا غلى دعم رؤية القيادة السياسية فى تنفيذ مشروعات التحول الرقمى باستخدام تكنولوجيا الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعى.
وأضاف أن الشركة استحوذت خلال الربع الأول من العام الحالى على 48.5% من مبيعات حلول مراكز البيانات فى أسواق الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا والذى يضم نحو 86 دولة، مقابل 62% بمصر وذلك طبقا لاحصائيات مؤسسة الابحاث التسويقية «idc».
وتوقع أنه بحلول عام 2030 ستختفى 85% من الوظائف وستخلق وظائف جديدة لذلك يجب وضع خطط تنافسية لمواكبة التطور الحادث فى الاسواق المجاورة مثل إسرائيل.
وعن نتائج أعمال الشركة بعد مضى أكثر من عام ونصف على صفقة الاندماج بين دل و أى أم سى، قال أمين إن هذا الدمج هو الاكبر فى تاريخ صناعة تكنولوجيا المعلومات عالميا، وكانت الشركة تتوقع تحقيق مبيعات خلال العام الماضى 72 مليار دولار إلا أنها ارتفعت إلى 81 مليارا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: شركة DELL

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/06/12/1110274