منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“مرسيليا” تخطط لتنمية مشروعين باستثمارات 5.5 مليار جنيه


تخطط شركة مارسيليا للاستثمار العقارى لتنمية مشروعين العام الجارى باستثمارات 5.5 مليار جنيه وتتفاوض للحصول على 100 فدان بالعاصمة الإدارية.
قال شريف حليو، رئيس مجلس إدارة مارسيليا، إن الشركة تخطط لتنمية مشروعين بالشراكة العام الجارى، إحدهما بالساحل الشمالى باستثمارات 2.5 مليار جنيه، وآخر بالإسكندرية يقام على 15 ألف متر مربع باستثمارات 3 مليارات جنيه.
وتستهدف الشركة تنمية مشروعاً بشراكة إماراتية مع شركة أملاك للتمويل العقارى التابعة لحكومة دبى، وذلك تحت رعاية إحدى شركات البنك الأهلى المصرى «مركز دبى المالى العالمى» باستثمارات تتجاوز الـ10 مليارات جنيه.
أوضح أن الشركة تطرح المرحلة الثانية من مشروع بيتش فور تضم 850 وحدة تشغل مساحة 80 فداناً باستثمارات 1.5 مليار جنيه، وتوقع إتمام بيعها وتنميتها خلال عامين، ويطور المشروع على 3 مراحل سوقت الأول منها وتضم 850 وحدة.
لفت إلى أن الشركة تخطط لطرح المرحلتين الثانية والثالثة من مشروع حياة بمحافظة اﻹسكندرية وتضمن 1200 وحدة باستثمارات 3 مليارات جنيه، وسوقت الشركة المرحلة الأولى.
أضاف أن الشركة تستهدف 20 مليار جنيه استثمارات خلال السنوات الخمس المقبلة، بنسبة نمو 50% مقارنة بالسنوات الخمس السابقة، وتضخ 500 مليون جنيه فى الإنشاءات العام الجارى بزيادة 40% عن العام السابق.
لفت إلى أن الشركة تتوقع تحقيق 1.2 مليار جنيه مبيعات العام الجارى، بزيادة 50% عن العام السابق من خلال مجموعة الطروحات الجديدة.
وقال إن الشركة تتفاوض لشراء 100 فدان بالعاصمة الإدارية وتقدمت بطلب شراكة لتنمية 150 فداناً بمستقبل سيتى مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/06/12/1110451