منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«آى جى آى» العقارية تطلق المرحلة الثانية من OAK PARK


طرحت شركة آى جى آى العقارية المرحلة الثانية من مشروع OAK PARK ويقع على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر.
قال خالد شتا، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنها سوقت كامل وحدات المرحلة الأولى من المشروع، وفتحت الحجز فى المرحلة الثانية، ويضم وحدات سكنية بمساحات تتراوح بين 167 و235 متراً بنسبة بنائية 20% وبتسهيلات فى السداد تمتد حتى 8 سنوات.
وأضاف فى بيان أن الشركة تطور خطط قصيرة وطويلة الأمد على مدى السنوات الخمس القادمة، والتى تتضمن التركيز وبشكل أساسى على الخدمات المقدمة داخل مشروعاتها، بمختلف أنواعها كالخدمات التجارية والترفيهية والتعليمية وغيرها.
وتستهدف الشركة التوسع فى أكثر من منطقة جديدة مثل مدينة الشيخ زايد الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك فى إطار توجه الدولة المصرية والسوق العقارى المصرى لزيادة النشاط بطرح المزيد من المشروعات العقارية، خاصة فى العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة المستقبل، والقاهرة الجديدة، ومدينة السادس من أكتوبر، حيث أدى هذا التوجه الجديد من الحكومة المصرية إلى زيادة نتائج أعمال القطاع فى الربع الأول من السنة الحالية بنسبة 180% بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضى، وفقاً لآخر أرقام «بروبرتى فايندر».
الجدير بالذكر أن شركة «IGI» العقارية هى إحدى شركات المجموعة الدولية للاستثمارات «IGI Group»، والتى تأسست عام 1973، وتضم شركات متنوعة تعمل فى عدة أنشطة وقطاعات، وطورت مجموعة من المشروعات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/06/12/1110461