منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“برايم تورز” : 10 آلاف مشجع لمؤازرة منتخب مصر


80% من التذاكر لصالح مباراة روسيا و15% للأوروجواى و5% للسعودية

يسافر من مصر 10 آلاف مشجع لمؤازرة المنتخب فى مونديال روسيا.

وباعت شركة برايم تورز، الوكيل الحصرى لبيع تذاكر مباريات المونديال بمصر 6 آلاف تذكرة من نوع الهوسبيتالتى، فضلاً عن 3 آلاف تذكرة كانت بحوزة اتحاد الكرة وألف تذكرة من موقع الفيفا.

وأضافت الشركة رداً على استفسارات لـ«البورصة»، أن 80% من التذاكر المباعة لصالح مباراة مصر وروسيا، و15% لصالح مبارة الأوروجواى، و5% لمباراة السعودية.

أشارت إلى أن 70% من حجم المقاعد التى أعلنت “مصر للطيران” عنها كرحلات إضافية لصالح الشركة.

وأوضحت “برايم تورز”، أن مدينة فولجوجراد التى تستضيف مباراة المنتخب مع السعودية لا تتمتع بسعة فندقية تستوعب أعداداً كبيرة من المشجعين، ما رفع أسعار الفنادق بها.

ولفتت إلى أن عزوف المصريين عن تلك المبارة تأتى بسبب وصول سعر الغرفة إلى 15 ألف دولار فى الليلة الواحدة بالسوق السوداء.

وأضافت “برايم تورز”، أنها ستقيم حفلة الموسيقار عمر خيرت بدار الأوبرا، وحفلة أخرى للفنان محمد حماقى بأحد الميادين يحضرها نحو 5 آلاف فرد، وذلك بمدينة سان بطرسبرج.

والتذاكر المتاحة التى تباع من خلال بوك يور ستار وبرايم تورز الوكيل الحًصرى لتذاكر كأس العالم فى مصر هى التذاكر الممتازة بجميع فئاتها، وهى متعارف عليها عالمياً باسم الهوسبيتاليتى تيكتس، وتمثل 30% من حجم تذاكر كأس العالم.

والتذكرة تشمل حضور المباراة فى كرسى مميز، بالإضافة إلى الاستمتاع ببوفيه مأكولات ومشروبات قبل وبعد وبين شوطى المباراة، بالإضافة إلى الدخول من أبواب مميزة وبعض المزايا الأخرى حسب كل درجة.
وتذاكر كأس العالم موزعة على 11 فئة بأسعار مختلفة وكل فئة مقسمة إلى 4 فئات تذاكر عادية و7 فئات مميزة، تمثل التذاكر المميزة 30% من حجم أغلب الاستادات فى روسيا، أما الـ70% التذاكر العادية فهى توزع بطريقة غير متساوية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/06/13/1110681