منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«اللبنانية السويسرية» تؤمن 4 آلاف موظف فى «إنترناشيونال بيزنس»


أبرمت الشركة السويسرية اللبنانية لتأمينات الحياة التكافلى عقد تامين جماعى مع شركة “إنترناشيونال بيزنس سرفيس” بإجمالى مبالغ تأمينية تصل إلى 430 مليون جنيه.
وقال محمود حنفى، العضو المنتدب لـ«اللبنانية السويسرية»، إن التعاقد يؤمن 4000 تابعين لـ “إنترناشيونال بيزنس سرفيس” ضد أخطار الوفاة والعجز الكلى والجزئى المستديم والمؤقت نتيجة اﻹصابة بمرض أو حادث لمدة عام قابل للتجديد.
فى سياق متصل، أبرمت الشركة بروتوكولاً مع النقابة الفرعية للمهندسين بكفر الشيخ لتأمين أعضائها ضد مخاطر الوفاة والعجز للعاملين بها عبر آلية البيع الموازى، والتى تقوم على الاتفاق مع النقابات والجهات الحكومية لتسويق الوثائق، حيث يتواجد ممثل الشركة يقوم بالتسويق لصالح النقابة أو الجهة وكلها وثائق فردية.
ووافقت هيئة الرقابة المالية للشركة اللبنانية السويسرية على تسويق وبيع وثائق التأمين بمناطق التجمعات، مثل الأندية والنقابات والهيئات، من خلال ترخيص لمزاولة النشاط أسوة بالتأمين المصرفى، الذى تسوق الشركات من خلاله منتجاتها عبر فروع البنوك.
وتخطط الشركة لتوقيع بروتوكولات مع أكثر من 20 نقابة وجهة حكومية بنهاية شهر يونيو الحالى، منها نادى المنيا الاجتماعى وصندوق التأمين الخاص لشركة الدلتا لتوزيع الكهرباء، ونقابة المحامين وشركة مياه الشرب بالمنيا، وفقاً لتصريحات سابقة لـ«حنفى» نشرتها «البورصة».
يذكر أن “السويسرية اللبنانية” جددت مؤخراً عدد من العقود التأمينية لصالح الجهات والمؤسسات منها عقد التأمين الجماعى على موظفى بنك «أبوظبى اﻹسلامى» بمبالغ تأمينية تصل لـ875 مليون جنيه، و«شركة السويسرية للملابس الجاهزة» بإجمالى مبالغ تأمينية تصل إلى 127 مليون جنيه.
وسجلت حصيلة اﻷقساط المباشرة بالشركة ما يزيد على 75 مليون جنيه منذ يوليو 2017، وحتى نهاية فبراير الماضى، وتستهدف الوصول بها إلى 120 مليون جنيه، بإجمالى أقساطها بنهاية الشهر الحالى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/06/19/1111273