منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





حملات لغلق الوحدات السكنية المخالفة فى المدن الجديدة


بدأت وزارة الإسكان تنفيذ حملات فى المدن الجديدة لغلق الوحدات السكنية التى تم تحويلها إلى تجارية وإدارية.
قال المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، إن الجهاز بدأ تنفيذ حملات يومية لرفع الإشغالات بالمنافذ التجارية المخالفة، وغلق الوحدات السكنية التى تم تحويلها إلى منافذ تجارية وإدارية.
أوضح النجار، أن الحملة بدأت بمواجهة الإشغالات بالتجمع الثالث، وإزالة اللافتات الإعلانية للمنافذ التجارية المخالفة، وتطبيق القانون على جميع المخالفات التى تم رصدها وحصرها من قبل، بالتعاون مع إدارة الأمن، وشرطة التعمير وقسم شرطة القطامية.
وقال المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إنه تم تنظيم حملة مكبرة، على الوحدات السكنية المخالفة، والتى حولها أصحابها لوحدات تجارية وإدارية بالمخالفة للقانون، وتم فى اليوم الأول غلق وتشميع 90 محلاً تجارياً كانت تشغل 30 وحدة سكنية.
وقال المهندس خالد سرور، نائب رئيس الجهاز، إنه سيتم تنظيم حملات يومية لغلق الوحدات السكنية المخالفة، بالتعاون بين إدارة الأمن بالجهاز والجهات الأمنية.
أشار إلى أن جهاز المدينة بالتعاون مع مديرية الأمن، قام أيضاً بحملة لإزالة إشغالات الباعة الجائلين على محاور الطرق والمناطق الحيوية بالمدينة، وتشمل منطقة الحصرى، ومدخل الحى المتميز، وشارع السوق القديم.
وأعلنت وزارة الإسكان فى وقت سابق رفضها الموافقة على تحويل الوحدات السكنية إلى تجارية وإدارية بالمدن الجديدة، وأنه سيتم التنسيق مع الجهات المختصة، وأجهزة الشرطة، لاتخاذ اللازم ضد هذه الوحدات، وغلقها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/07/09/1114561