«البارون» تستهدف 600 مليون جنيه مبيعات تعاقدية لصالح الغير العام الحالى


الشافعى: تسويق مرحلتين بمشروعين سكنيين بالعبور والعاشر لصالح «الفتح » و«أمجاد»
تستهدف شركة «البارون» للتسويق العقارى والسياحى مبيعات تعاقدية بقيمة 600 مليون جنيه من تسويق عدد من المشروعات العقارية والسياحية لصالح الغير خلال العام الجارى.
قال المهندس عصام الشافعى، رئيس مجلس شركة «البارون» للتسويق العقارى والسياحى، إن الشركة تتولى تسويق 3 مشروعات سكنية وسياحية فى القاهرة الجديدة ومطروح باستثمارات 450 مليون جنيه
أوضح الشافعى لـ«البورصة»، أن الشركة انتهت من تسويق مرحلتين بمشروعين سكنيين بمدينة العاشر من رمضان والعبور بمبيعات بلغت 250 مليون جنيه عبارة عن كمبوند سكنى، وعدد من العمارات السكنية لصالح شركة «الفتح» للتنمية العمرانية وشركة «أمجاد» العقارية.
لفت إلى أن الشركة تتولى تسويق مشروع «توب مول»، ويقام على مساحة 4300 متر مربع، ويطور على مرحلتين، وخصص للمرحلة الأولى 2000 متر مربع، باستثمارات 50 مليون جنيه، ويضم محلات تجارية، ومقرات إدارية، وأخرى مخصصة للشركات والبنوك بمساحات مختلفة، فضلاً عن 65 وحدة سكنية وجراج يستوعب 400 سيارة بإجمالى مساحة المشروع.
أوضح الشافعى، أن المشروع يطور لصالح مجموعة مستثمرين محليين وتتولى شركة «العالمية» للمقاولات أعمال التنفيذ والتى وصلت إلى 90% بالمرحلة الأولى ومقرراً الانتهاء منها وتسليمها نهاية العام المقبل.
أضاف أن الشركة اقتربت من التعاقد مع مستثمرين لتسويق مشروع سكنى على مساحة 16.5 فدان، باستثمارات 170 مليون جنيه بمدينة 6 أكتوبر، ويضم وحدات سكنية «عمارات – فيلات» بمساحات مختلفة ومناطق ترفيهية، وبلغت معدلات الإنجاز بالمشروع 20% وتخطط الشركة لبدء تسويق المشروع فور التعاقد مع المستثمرين خلال النصف الأول من العام الجارى.

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/07/16/1116167