منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“أيه بى بارتنرز” تفوز بتنفيذ الحملة الإعلامية لـ”اتحاد التأمين” بتكلفة 7 ملايين جنيه


الزهيرى: توقيع التعاقد الأسبوع المقبل..وبداية الحملة أغسطس
فازت شركة أيه بى بارتنرز، للدعاية والإعلان، بالترويج للحملة الإعلامية للاتحاد المصرى للتأمين المقرر إطلاقها الشهر المقبل.
وقال علاء الزهيرى، رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، إن الجمعية العمومية للاتحاد اعتمد الموافقة على العرضين الفنى والمالى الذى تقدمت به الشركة من بين 4 شركات تقدمت بعروضها للاتحاد.
أضاف الزهيرى، فى تصريح لـ«البورصة»، أنه من المقرر توقيع عقد الاتفاق مع شركة الدعاية الأسبوع المقبل، منوهاً إلى أن الحملة الإعلامية ينظمها الاتحاد بالتنسيق مع الهيئة العامة للرقابة المالية، وتستمر لمدة شهرين متتالين، وتبدأ بالعرض على 7 شاشات فضائية منها «دريم، والنهار، ودى إم سى، وسى بى سى»، منوهاً إلى تعاقد الشركة مع إحدى شركات قياس الرأى العام لتقييم الحملة وتطويرها.
وبحسب الزهيرى، تهدف الحملة الإعلامية لنشر الوعى التأمينى عبر الترويج لأهمية التأمين بصفة عامة للأفراد والشركات دون الدعاية لمنتج تأمينى أو شركة بعينها.
ووفقاً للزهيرى، سيتم تمويل الحملة من ميزانية الاتحاد والتى تمول بالتبعية شركاته الأعضاء، وتصل تكلفة الحملة الإعلامية المخطط لها فى حدود 7 ملايين جنيه.
فى سياق متصل قال الزهيرى، على هامش الحلقة النقاشية، إن مجلس الاتحاد وافق على الصياغة النهائية لميثاق شرف وأخلاقيات العمل التأمينى والسلوك المهنى ويجرى حالياً اعتماده من الهيئة العامة للرقابة المالية لتكون طرفاً فى تطبيقه على الشركات العاملة بالقطاع.
ولفت الزهيرى، إلى موافقة الاتحاد العالمى لاتحادات التأمين مبدئيا على قبول عضوية الاتحاد المصرى للتأمين، ومن المقرر أن تعلن الموافقة النهائية على هامش الجمعية العمومية للاتحاد العالمى خلال شهر نوفمبر المقبل.
وأشار الزهيرى، إلى أن الاتحاد بصدد تفعيل بروتوكول التعاون مع وزارة التربية والتعليم لتضمين مادة التأمين ضمن المناهج التى يتم تدريسها خلال مراحل التعليم المختلفة للتوعية بالتعليم منذ الصغر موضحاً أنه من المقترح أن تكون مادة التأمين غير مضافة للمجموع الكلى للطلاب.
على جانب أخر قال الزهيرى، إن المؤتمر الدولى الذى ينظمه الاتحاد شهر أكتوبر المقبل، يهدف إلى عرض رؤية السوق المصرى على معيدى التأمين بالخارج والتعريف بأفضل ممارسات السوق العالمى ونقله إلى السوق المصرى، فيما يتعلق بالاكتتاب وإعادة التأمين إضافة لتطوير قطاع الوساطة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/07/18/1117104