منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






محافظة بورسعيد تعلن توافر فرص عمل متميزة


أعلنت محافظة بورسعيد توافر فرص عمل متميزة لشباب المحافظة، تحت شعار “ابن بلدك”، وذلك بمشروعات تحالف اتحاد شركات المقاولون العرب وأوراسكوم العالمية والعاملة بمشروع شرق بورسعيد.
وذكر بيان أصدرته المحافظة اليوم الاثنين أن الوظائف المطلوبة للمهندسين تشمل: مهندسين ميكانيا – وشبكات – وكهرباء باور – ومدني – وشبكات إطفاء، برواتب تبدأ من 7 آلاف وتصل إلى 12 ألف جنيه شهريا حسب الخبرة وأوقات العمل الإضافية.
وتشمل الوظائف المطلوبة للأعمال الفنية: حداد – ونجار- ولحام – وفورمجي – وسائقين بجميع أنواعهم – وبحار – وعمال – وأفراد أمن، بأجور تبدأ من 5 آلاف جنيه.
وقال محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضان إنه سيتم تطبيق قانون العمل الجديد على المتقدمين لهذه الوظائف، مشيرا إلى أن الشركة تقوم بتوفير عدد من المزايا تتضمن التأمين الاجتماعي والصحي ووجبات غذائية ووسيلة انتقال.
وأهاب محافظ بورسعيد بأبناء المدينة اقتناص هذه الفرص المتميزة الممنوحة لأبناء المحافظة من أجل بناء بلادهم ونيل شرف المشاركة في واحد من أهم مشروعات مصر العملاقة على مر التاريخ، مشيرا إلى أن التقديم لهذه الوظائف اعتبارًا من اليوم على الموقع الرسمي للمحافظة.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2018/07/23/1118149