منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





طارق عامر يتفقد جناح التجاري وفا بنك في إجتماع محافظي جمعية البنوك المركزية الإفريقية


تفقد  طارق عامر – محافظ البنك المركزي جناح التجاري وفابنك إيجيبت خلال الإجتماع السنوي لمحافظي جمعية البنوك المركزية الإفريقية.
وجدير بالذكر أن  رئيس الوزراء السيد مصطفى مدبولي قد قام بإفتتاح المؤتمر بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين.
وتأتي مشاركة التجاري وفا بنك إيجيبت اليوم في إطار دعم الجهود المصرية من أجل تعزيز مجالات التعاون المشترك بين مصر والدول الإفريقية.
انطلق اجتماع مجلس محافظي جمعية البنوك المركزية الإفريقية، بمدينة شرم الشيخ،اليوم الأربعاء والتي تستضيفها مصر لأول مرة هذا العام.
جاء ذلك بحضور محافظي البنوك المركزية الأعضاء، ومشاركة كبرى المؤسسات الدولية والإقليمية، مثل مفوضية الاتحاد الإفريقي (AUC)، واللجنة الاقتصادية لإفريقيا التابعة للأمم المتحدة (UNECA)، وصندوق النقد والبنك الدوليين (IMF & WB)، والبنك الاحتياطي الفيدرالي نيويورك (FRBNY)، والبنك المركزي الأوروبي (ECB)، والكوميسا (COMESA)، وغيرها.
تعقد الاجتماعات على مدار خمسة أيام، ويحضرها ممثلون البنوك المركزية الأعضاء بالجمعية، إضافة إلى مفوضية الاتحاد الإفريقي، والعديد من المؤسسات الإقليمية والدولية التي يتم دعوتها للحضور من جانب البنك المركزي المضيف، حيث يتم تخصيص اليومين الأول والثاني لاجتماع لجنة الخبراء Technical Committee، الذي يحضره ممثلو البنوك المركزية، رؤساء الأقاليم الخمسة الفرعية للجمعية ونوابهم، إضافة إلى رئيس الجمعية ونائبه، وسكرتارية الجمعية ومفوضية الاتحاد الإفريقي.
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: طارق عامر

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/08/08/1122916