منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





ضاعف ربحك مع الرافعة المالية مع Profitcoins


تعد شركة Profitcoins من أكثر الشركات المتخصصة في عالم التكنولوجيا المالية. فعلى الرغم من كونها شركة ناشئة، لكنها مع ذلك استطاعت أن تحقق أرباحاً شهرية ثابتة لأكثر من 12000 فرد حول العالم. استطاعت الشركة أن تصنع حلاً سحرياً يواجه عصر السرعة الذي يداهمنا. حيث كانت أكثر المشاكل التي تواجه متداولي العملات الالكترونية هي سرعة تغير أسعار العملات والتذبذب الواضح فيها، و صعوبة دراسة ومتابعة تغير أسعار العملات الالكترونية بشكل مستمر.وعليه الصعوبة الشديدة في تحقيق ارباح العملات الالكترونية.

ومحاولة لحل تلك المشكلات ظهرت الكثير من منصات التداول التي تختص فقط بمساعدة العميل في شراء العملات الالكترونية، وأخرى كان تخصصها مساعدة العميل في بيع العملات الالكترونية. لكن مع هذا لم تستطع أياً منهم حل مشكلة التغير السريع الحادث في أسعار العملات بين الثانية والأخرى والذي يترتب عليه حدوث خسائر فادحة لبعض العملاء.

وهنا ظهرت شركة Profitcoins  في دور المنقذ، الذي يمكن العميل من الحصول على ارباح العملات الالكترونية والتقليل من حالة حدوث الخسائر. حيث عمل مطوري الشركة على تصميم برامج تكون مهمتها التعامل مع منصات التداول الموجودة بشكل عام، ثم عمل إحصائيات فورية عن أقل الأسعار المتاحة لشراء العملات الالكترونية، وإرسال توصيات شراء لكل عملائها في مختلف أنحاء العالم، وفي خلال مدة بسيطة تتراوح ما بين ( 30 – 60 ) دقيقة، تقوم الشركة بالبحث عن أفضل أسعار بيع للعملات التي سبق واشتراها المستثمرون منذ قليل. ومن خلال تلك الطريقة استطاعت الشركة تحقيق مزيد من ارباح العملات الالكترونية لعملائها. وهذا ما يبرهن بالفعل على تفوق الشركة. فبمجرد أن يوافق العميل على عملية الشراء أو البيع تقوم الشركة بإرسال المبلغ المطلوب وتتميم العملية، ثم يقوم العميل بإيداع أو سحب المال الخاص من حسابه على الشركة ” ومعروف أن عملية السحب أو الإيداع تتخذ بعض الوقت لكي تتم، حسب الوسيلة التي يتم استخدامها “.

 

ارباح الرافعة المالية

ومع سعي الشركة لتحقيق المزيد من ارباح العملات الالكترونية لعملائها، اعتمدت على الرافعة المالية لتتمكن من تحقيق هذا الغرض، فجميعنا نعلم أنه كلما زاد المبلغ المستثمر يترتب عليه بالطبع زيادة في نتيجة الربح العامة. وعليه تتيح الشركة فكرة الرافعة المالية والتي ترفع من الرصيد الذي يقوم العميل باستثماره، وبالتالي تحقق المزيد من المكاسب له. وتتقاضى الشركة نسبة من الأرباح المحققة من قبل الرافعة المالية تصل إلى 25 % من قيمة الأرباح. وفيما يلي بعض الأمثلة لبعض التداولات، ونسبة الرافعة المالية في كلاً منهم، وكذلك نسبة الربح اليومي الذي يمكن أن يحصل عليه العميل :

الحالة الأولى : يمكن للعميل أن يجري استثماره بها بدون عملة بيتكوين، وفي هذه الحالة يقوم الموقع بتوفير رافعة مالية قدرها 10 : 1. وبالتالي قد يصل مقدار ربحه اليومي إلى 0.15 %.

الحالة الثانية : يمكن للعميل فيها أن يجري استثماره بنصف عملة بيتكوين فقط، وحينها يوفر له الموقع رافعة مالية قدرها 20 : 1. ، وعليه قد يصل مقدار ربحه اليومي إلى 0.30 %.

الحالة الثالثة : يمكن للعميل أن يجري استثماره بعملة بيتكوين واحدة، وفي هذه الحالة يقوم الموقع بتوفير رافعة مالية له قدرها  30 :1.، وقد يصل مقدار ربحه اليومي إلى 0.55 %.

الحالة الرابعة : يمكن للعميل أن يجري استثماراً بعملتين بيتكوين، وفي هذه الحالة يقوم الموقع بتوفير رافعة مالية قدرها 40 :1. وعلى هذا الأساس، قد يصل مقدار ربحه اليومي إلى 1 %.

 

مميزات موقع شركة Profitcoins

موقع الشركة يقدم مميزات عديدة للعميل، لذلك جيد لك أن تعرفها حتى تستطيع الاستفادة بها على أكمل وجه، ومن أمثلة تلك المميزات :

1 – وقت العميل من ذهب: ربما يعد هذا المبدأ من أهم المميزات التي جعلت الشركة تنتشر بتلك السرعة، فالشركة تؤمن بأهمية وقت العميل، لذلك هي لا تطلب من العميل قضاء الساعات لمتابعة أهم أخبار العملات الالكترونية، وآخر أخبار السوق الالكتروني بشكل عام. بل على العكس لا تطلب من العميل سوى دقائق يومية بسيطة وتحديداً من ( 5 – 10 ) دقائق يومية، ليتمكن العميل من جني الأرباح اليومية الثابتة التي تحققها له الشركة من خلال تداولاته.

2 – أنت لا تحتاج لدراسة العملات الالكترونية : فلا تشترط هنا عامل الخبرة، وذلك لأن الشركة هي التي تتابع أسعار تغير العملات بشكل دوري وتقوم بعمل إحصائيات فورية، لتستطيع أن ترشح للعميل أفضل أسعار لشراء وبيع العملات، وما يكون على العميل إلا أن يقوم بالموافقة على إتمام العملية فقط أو رفضها، ويمكنك أيضاً توكيل مفّوض من قبل الشركة يقوم لك باتخاذ القرارات المناسبة.

3 – توفير وسائل دفع متنوعة : توفر الشركة لعملائها وسائل دفع متنوعة يمكنهم من خلالها إتمام عمليات السحب والإيداع المختلفة مثل :

البنوك المركزية : وتعد البنوك من أكثر وسائل الدفع التي يفضلها العملاء التقليديون، ولكي يتمكن البنك من إتمام عملية سحب أو إيداع واحدة يستغرق مدة عمل تتراوح ما بين ( 7 – 10 ) أيام عمل.

– بطاقات الائتمان : وتعد هي الوسيلة الأكثر استخداماً من قبل العملاء، نظراً لوجود شركات الائتمان في كل دول العالم تقريباً، وتتم عملية السحب  والإيداع من خلال بطاقات الائتمان في مدة أقصاها 48 ساعة. ومن أشهر بطاقات الائتمان المعروفة ” Visa Card – Master Card “.

– وسائل الدفع الالكترونية : تلك هي الوسيلة التي يفضلها كبار العملاء نظراً لسرعتها وسهولتها الشديدة، وغالباً ما تتم معظم عمليات السحب والإيداع من خلال تلك الخدمات بشكل فوري. ومن أشهر تلك الخدمات هي خدمتيّ ” Paypal – Skrill “.

4 – مجانية الرسوم : فعلى عكس الكثير من مواقع ومنصات التداول التي تتقاضى دوماً نسبة معينة مقابل كل خدمة تؤديها لعملائها، قررت الشركة تعميم مبدأ مجانية الرسوم لذلك يمكنك بدء التسجيل وعمليات الإيداع بشكل مجاني.

5 – العديد من اللغات : من أكثر مميزات الموقع هو إتاحته بالعديد من لغات العالم، لكي يتمكن المستثمرون من كل مكان باستخدام الموقع بشكل بسيط وسهل، ومن ضمن اللغات الموجود بها الموقع ” اللغة الإنجليزية – اللغة العربية – اللغة الفرنسية – اللغة التركية – الاسبانية ، وغيرها “.

6 – ارباح العملات الالكترونية : اشتهرت مواقع التداولات الإلكترونية أن تقدم إعلانات واهية عن إمكانية تحقيق الكثير من الأرباح، لكي تتمكن من جذب مزيد من المستثمرين إليها، ولقد أصبح هذا الأمر شائعاً في الآونة الأخيرة. ومثال على تلك الإعلانات ” سجل وأربح الآن ملايين الدولارات – أرباح بالمليارات …” فإذا كان ممكناً أن يحصل المتداول فور تسجيله على ملايين الدولارات، لكنا جميعاً أغنياء في طرفة عين. لذلك إذا قمت بخسارة أموالك فلا تلوم أحد فالقانون لا يحمي المغفلين. وعليه قررت الشركة أن تتعامل بمصداقية شديدة من جهة الأرباح التي يمكنها تقديمها للمستثمر، فمثلاً هناك الأرباح اليومية الثابتة، هناك أيضاً بعض الأرباح المجانية التي يمكن للعميل الحصول عليها. وبالطبع كلما زاد رأس المال التي تتداول به، كلما زادت نسبة أرباحك.

7 – إمكانية التراجع في أي لحظة : من أهم مميزات الشركة والتي يطمئن لها الكثير من العملاء، هو إمكانية التراجع في أي لحظة ووقف استثمار الأموال عبر الشركة. وما يميز الموضوع حقاً هو عدم حدوث أي خسائر لك. فيعيد الموقع لحسابك جميع أموالك بالإضافة إلى  ارباح العملات الالكترونية التي حققتها بدون خسائر.

 

تأكد من حصولك على أرباحك المجانية

كما ذكرنا من قبل فهناك الكثير من الأرباح المجانية التي توفرها لك الشركة، دون حاجتك للاستثمار. لذلك فمن الجيد لك أن تعرفها حتى تتمكن من الاستفادة بها. وتتمثل تلك الأرباح في :

1 – بيتكوين بقيمة 50 يورو : كهدية مقدمة من قبل الموقع، إذا قمت بترشيح الموقع لأصدقائك.

2 – بيتكوين بقيمة 50 يورو : إذا قمت بتوصية جيدة للموقع لدى 10 من أصدقائك.

3 – بيتكوين بقيمة 500 يورو : إذا قمت بتشجيع 10 من أصدقائك للاستثمار في موقع الشركة، على أن يودع كل منهم مبلغ 250 يورو على الأقل في حسابه على الموقع.

يمكنك دعوة أصدقائك للموقع من خلال البريد الإلكتروني، يمكنك أيضاً مشاركة الموقع عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. وسوف يتعرف الموقع على الأصدقاء الذين قمت بإضافتهم للموقع لبدء التسجيل والاستثمار به، من خلال الرابط الذي سيرسله لك الموقع عبر بريدك الإلكتروني، وأنت ستقوم بإرسال نفس الرابط لأصدقائك. وحينما يبدأ أصدقائك التسجيل في الموقع من خلال هذا الرابط، سيضيف لك الموقع تلقائياً الأرباح التي سبق وذكرناها.

ويقدم لك الموقع فرصة إضافة أصدقائك والحصول على الأرباح المجانية المتاحة لك من خلال برنامج ” إحالة العملاء “.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/08/23/1126144