منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“بلاتنيوم القابضة” تؤسس شركة ﻹدارة العلاج الطبى برأسمال 20 مليون جنيه


أبوالمجد لـ” البورصة”: 62 مليون أقساطاً بـ”بلاتنيوم للرعاية الصحية” .. و55 ألف مستفيد من بروتوكول ” اﻷعلى للجامعات ”

تخطط مجموعة «بلاتنيوم القابضة» للرعاية الصحية لتأسيس شركة جديدة لتكون ذراعاً للمجموعة بنشاط إدارة برامج العلاج الطبى برأسمال يصل إلى 20 مليون جنيه.

وقال الدكتور إيهاب أبوالمجد رئيس مجلس إدارة المجموعة، إن “بلاتنيوم القابضة ” بصدد الانتهاء من الاتفاق الفنى للشركة الجديدة، موضحاً أنه سيتم تأسيسها كشركة مساهمة مصرية، وبالشراكة مع مساهمين من دولتى اﻷردن والمغرب.

أضاف أن الشركة الجديدة ستتوافق مع اشتراطات مواد قانون التأمين الجديد، والذى يتضمن مواد خاصة بعمل شركات الرعاية الصحية فى مصر، وتوقع أبوالمجد الانتهاء من إجراءات تأسيس الشركة الجديدة قبل نهاية العام الحالى.

وتأسست «بلاتنيوم القابضة» عام 1999 برأسمال 60 مليون جنيه، وتضم المجموعة 3 شركات هى «بلاتنيوم للرعاية الصحية» المتخصصة فى تقديم خدمات الرعاية الطبية، وشركة «انشور الناس» المتخصصة فى تقديم الاستشارات وخدمات التأمين، وشركة «كايرو كير كلانيكس» المتخصصة فى تقديم خدمات التأمين الطبى متناهى الصغر للأفراد والمجموعات الصغيرة.

فى سياق متصل قال أبوالمجد، إن عدد عملاء “بلاتنيوم للرعاية الصحية” سجل 60 ألف مستفيد حالياً وبلغت محفظة أقساطها 62 مليون جنيه نهاية العام الماضى.

أضاف أن خطة “بلاتنيوم للرعاية الصحية” تسعى خطة لتقديم خدمة جيدة بتكلفة مناسبة دون اللجوء لممارسات سعرية تضر بالمركز المالى للشركة والسوق.

فى سياق متصل كشف أبوالمجد، والذى يترأس جمعية شركات الرعاية الصحية إن الجمعية تتفاوض حالياً مع وسطاء تامين إقليمين لمعيدى التامين ﻹعادة عمليات التامين الطبى التى تتعاقد عليها شركات الرعاية الصحية اﻷعضاء بالجمعية، ووصف المفاوضات الحالية بالخطوة الاستباقية اﻷولى من نوعها متوقعاً أن يتم التعاقد بنهاية العام الحالى.

ونوه إلى تعاقد الجمعية مؤخراً مع مستشفى قصر العينى الفرنساوى ضمن البروتوكول الموقع مع المجلس الأعلى للجامعات، وفى مرحلة الاتفاق مع مستشفى المنيل التخصصى ﻹضافة وحدتين بـ 36 سريراً مخصصين لعلاج الحاﻻت الحرجة واﻷورام بالتعاون مع شركات الدوية وقسم اﻷورام فى قصر العينى.

ووقعت الجمعية بروتوكول مع المجلس العلى للجامعات فى نوفمبر 2016 بشأن تعاون شركات الرعاية الصحية مع المستشفيات الجامعية، ويضم التعاقد حالياً مستشفيات “عين شمس التخصصى”، و”جامعة أسيوط”، و”المواساة” بالإسكندرية، إضافة إلى “طنطا الجامعى”.

أشار إلى أنه من المقرر التعاقد مع مستشفى قناة السويس الجامعى قبل نهاية العام، لتكتمل تعاقدات الجمعية مع المستشفيات الجامعية فى كل أنحاء مصر.

وبحسب أبوالمجد تجاوز عدد المرضى المستفيدين من البروتوكل الموقع مع “اﻷعلى للجامعات ” نحو 55 ألف مشترك تلقوا علاج اﻷورام فى المستشفيات الجامعية المتعاقدة مع الجمعية موضحاًً انه سيتم إضافية الحاﻻت الحرجة على التعاقد مع المنيل التخصصى بالقصر العينى.

وتعد الجمعية المصرية لإدارة الرعاية الصحية أول منشأة مستقلة ذات شخصية إعتبارية تمثل شركات إدارة الرعاية الصحية أمام الجهات الرقابية والاتحادات الأخرى سواء على مستوى قطاع الـتأمين الطبى أو القطاعات الأخرى، وتضم الجمعية فى عضويتها حالياً 42 شركة من شركات الرعاية الطبية العاملة بالسوق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/08/28/1127177