منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“جى آى جى” للتأمين تستهدف 100 ألف عميل متناهى الصغر خلال عام


تخطط شركة المجموعة العربية المصرية للتامين “جى آى جى” للوصول بعدد العملاء المستفيدين من تغطيات التأمينات متناهية الصغر إلى 100 ألف عميل خلال العام اﻷول من طرح تلك التغطيات بالسوق .
وقال مكين لطفي، مدير عام تطوير المنتجات بالمجموعة العربية المصرية للتأمين، إن الشركة تعاقدت مؤخرا مع جمعيتين للتمويل متناهى الصغر، والمرخصة من الهيئة العامة للرقابة المالية لتوفير التأمين متناهى الصغر لعملاء الجمعيتين.
وقال لطفى إن خطة الشركة تستهدف التوسع فى التعاقد مع الجمعيات متناهية الصغر الفترة المقبلة لزيادة عدد الشرائح المستفيدة من تلك التغطيات بعد حصول الشركة على موافقة الهيئة بطرح 3 من تلك المنتجات إلى جانب الحصول على رخصة الإصدار الإلكتروني لها فضلا عن تأسيس إدارة جديدة للتأمين متناهى الصغر.
ولفت لطفى إلى حصول الشركة على موافقة الهيئة على 4 منتجات جديدة للتأمين متناهي الصغر ممثلة في وثائق حوادث شخصية متناهية الصغر، بجانب وثيقة مصروفات الجنازة، إضافة إلى تأمين مسكن متناهي الصغر، وتغطية السرطان متناهية الصغر.
وأشار إلى أن الشركة خاطبت الهيئة مؤخراً لاعتماد 3 منتجات جديدة للتأمين متناهي الصغر لتصل بعدد منتجاتها في هذا النشاط إلى 7 منتجات.

وكشفت الهيئة العامة للرقابة المالية اﻷسبوع الماضى عن ارتفاع أرصدة نشاط التمويل متناهي الصغر في مصر بنسبة 76% بنهاية الربع الثاني من العام الجاري لتسجل 9.75 مليار جنيه مقابل 5.5 مليار جنيه فى نهاية الربع المماثل من العام الماضي.

ووفقا للهيئة صاحب ارتفاع أرصدة النشاط زيادة أعداد المستفيدين بقروض التمويل متناهي الصغر التي تقدمها الشركات والجمعيات والمؤسسات الأهلية المرخص لها بمزاولة النشاط، إلى نحو 2.6 مليون مواطن من أصحاب المشروعات متناهية الصغر سواء كانت خدمية أو إنتاجية أو زراعية أو تجارية بزيادة 28% لنفس الربع المذكور.

كما بلغ عدد الجمعيات والمؤسسات الأهلية المرخص لها بمزاولة نشاط التمويل متناهي الصغر فى نهاية الربع الثاني من العام الحالي إلى 896 جمعية ومؤسسة أهلية، إضافة إلى 5 شركات تزاول النشاط.

يذكر أن الشركة أعلنت اﻷربعاء الماضى تجديد تصنيفها الائتماني للعام الثامن على التوالي من وكالة AM Best عند مستوى B++ للتصنيف المالي وbbb للتصنيف الآئتمانى مع نظرة مستقبلية مستقرة لكلا التصنيفين.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


804.64 0.99%   7.89
16473.25 %   215.59
16348.55 1.06%   172.14
2062.11 1.36%   27.59

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/09/03/1128895