منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“سيمنس” تورد الأنظمة والحلول الصناعية لمصنع أسمنت بنى سويف الجديد


اختارت شركة سينوما «CDI»، المقاول الرئيسى لمشروع مصنع أسمنت بنى سويف الجديد، شركة سيمنس لتوريد أنظمة صناعية متكاملة وحلول تحليل الغازات للمصنع الذى يُعد أحد أكبر المصانع فى منطقة شمال أفريقيا.

وفقاً للاتفاقية، تتولى سيمنس مسئولية توفير الأنظمة الرئيسية من القوى المُحركة وأنظمة التحكم بالمصنع وحلول تحليل الغازات والعمليات الصناعية، ومجموعة محولات توزيع الكهرباء.

قال هى زونجيانج، نائب مدير المشروع بشركة Sinoma CDI: إن استثمارات مصنع أسمنت بنى سويف الجديد 1.2 مليار يورو، كما تصل طاقته الإنتاجية اليومية إلى 36،000 طن من الأسمنت.

تابع: لضمان أعلى مستويات الأداء والإتاحة التشغيلية للعمليات الإنتاجية بالمصنع، الشركة اختارت نُظم سيمنس الصناعية وحلول تحليل الغازات من أجل تحقيق هذه الأهداف بأفضل صورة ممكنة.

قال تامر نور، النائب الأول للرئيس التنفيذى لقطاع العمليات الصناعية والقوى المحركة والمصانع الرقمية فى سيمنس مصر: “إنّ قطاع الأسمنت المصرى لا يلبى فقط الاحتياجات المحلية من الأسمنت، ولكنه يلبى أيضاً احتياجات العديد من الأسواق الخارجية.ويقع مصنع بنى سويف الجديد على بُعد 120 كيلومترا جنوب القاهرة، ويتألف من ستة خطوط إنتاجية بإجمالى طاقة إنتاجية تصل إلى 13 مليون طن.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/09/03/1129140