منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“كارجاس” تحول 7 آلاف سيارة للعمل بالغاز الطبيعي خلال 8 شهور


علي: إنشاء 3 محطات تموين غاز ونستهدف محافظات قنا وبني سويف والمنيا

حولت شركة الغاز الطبيعى للسيارات «كارجاس» 7 آلاف سيارة للعمل بالغاز الطبيعى منذ بداية العام الجارى ليصل إجمالى السيارات التى حولتها حتى الآن 175 ألف سيارة.

وقال وليد على مدير إدارة التحويل بالشركة إن كارجاس حولت 7 آلاف سيارة للعمل بالغاز الطبيعى منذ بداية العام الجارى على مستوى الجمهورية وكانت النسبة الأكبر لمحافظة القاهرة.

أوضح فى تصريحات خاصة لـ«البورصة» أن السبب الرئيسى فى زيادة أعداد السيارات المحولة للعمل بالغاز هو تعاقد الشركة مع شركة غبور لإنتاج سيارات تعمل بالغاز الطبيعى وإنشاء خط إنتاج، موضحا أنه لا يمكن تحويل جميع منتجات «غبور» للعمل بالغاز الطبيعى.

مصر من أكبر الدول التى يوجد بها غاز طبيعى، ورغم ذلك فإن نسبة تحويل السيارات من العمل بالبنزين والسولار، إلى الغاز لا تزال ضعيفة، عكس إيران وتركيا اللتان أصبحتا رائدتين فى مجال تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى.

شدد على أن «كار جاس» تحتاج دعم الحكومة، ويتمثل فى رهن منح تراخيص تشغيل سيارات الأجرة بالعمل بالغاز الطبيعى لتخفيف العبء والضغط على البنزين، وبالتالي ميزانية الدولة .

وقال إن فريق التسويق يتفاوض مع جميع المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة لتحويل سيارات العاملين بها إلى العمل بالغاز الطبيعي، لافتا إلى أن التحديات التى تواجه الشركة تتمثل فى الكساد الاقتصادى فى الدولة بشكل عام مما أثر على قدرة العملاء على التحويل للغاز الطبيعى، رغم توافر نظام التقسيط.

كشف عن انتهاء شركته من إنشاء 3 محطات تموين غاز جديدة على مستوى الجمهورية وتستهدف إنشاء المزيد بمحافظات قنا وبنى سويف والمنيا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/09/05/1129953