منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





9 مكاتب استشارية تتنافس للإشراف على تنفيذ محطة صرف صحى بـ”العاشر”


“الرفاعى” : 260 مليون جنيه التكلفة المتوقعة للمشروع

تأهلت 9 مكاتب استشارية هندسية فنياً ﻹعداد الرسومات الهندسية واﻹشراف على مشروع إنشاء محطة صرف صحى بمدينة العاشر من رمضان .
قال المهندس عبدالمنصف الرفاعى رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان إن المشروع يهدف لخدمة مشروعات اﻹسكان التى تنفذها هيئة المجتمعات العمرانية بالمدينة ضمن خطة العام المالى الجارى.

أوضح الرفاعى أن المكاتب الهندسية المتنافسة على وضع الرسومات والتصميمات الهندسية والإشراف على المشروع هى شركة “المشرق” للاستشارات الهندسية ومكتب “العربى” لتصميمات الهندسية وشركة “آفاق” للاستشارات والهندسة الكهربائية وشركة “المهندس” للأعمال الهندسية ومكتب “المعمارى الهندسى” لأعمال الكهرباء.

أضاف أنه من ضمن الشركات الهندسية المتنافسه على المشروع 4 شركات استشارات هندسية أجنبية وهى شركة “فيرست” للاستشارات والأعمال الهندسية وشركة “هاى ستيشن” لتصميمات ومكتب “كونسلت فيجن” وأخيراً شركة “جينيراشن” للمشروعات الهندسية ومحطات التوليد الكهربائى.
توقع الرفاعى أن تصل التكلفة التقديرية للمشروع 260 مليون جنيه ويطور على مرحلتين ليستوعب الزيادة السكانية فى المدينة خلال السنوات المقبلة.
أشار إلى أنه سيتم طرح المشروع على شركات المقاولات من خلال مناقصة عامة نوفمبر المقبل وتم تخصيص مساحة 35 فدانا لإقامة محطة الكهرباء لتغذية الجزء الشمالى بالمدينة بالإضافة إلى المنطقة الصناعية الثانية وتستغرق مدة تنفيذ المشروع عامين تنتهى 2020.
كانت هيئة المجتمعات العمرانية أعلنت مؤخراً أن هناك فرصا استثمارية واعدة فى 4 مشروعات كبرى بمدينة العاشر من رمضان (مركز الخدمات الإقليمية – مدينة المعرفة – منطقة المال والأعمال المركزية – منطقة الزقازيق الجديدة)، حيث يعمل جهاز المدينة حالياً على توصيل المرافق إلى المناطق الخاصة بتلك المشروعات، وذلك فى إطار توفير الفرص الاستثمارية المختلفة بالمدينة موضحاً أن أى مستثمر يرغب فى ضخ استثمارات بهذه المشروعات، عليه التقدم بدراسة اقتصادية للمشروع وتقديم الملاءة المالية لشركته والخبرات السابقة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/09/08/1130541