منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





زيادة أعضاء “النقل الدولي” إلى 15 عضواً وانتخابهم بالتزكية


وافق أحمد الوكيل رئيس مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية المصرية ورئيس مجلس إدارة غرفة الإسكندرية على زيادة عدد أعضاء مجلس إدارة شعبة النقل الدولي إلى 15 عضوا.

وترتب على القرار فوز المرشحون الـ14 المتقدمين للمنافسة على مقاعد مجلس إدارة الشعبة الغرفة والتى تمت ظهر اليوم الأحد.
كان من المقرر اختيار 11 عضوا فقط من بين الـ14 المتقدمين، إلا أن موافقة مجلس إدارة غرفة تجارة الأسكندرية على زيادة الأعضاء منح العضوية للمتقدمين جميعا بالتزكية بالإضافة إلى اختيار مى النجار لتكون الممثل رقم 15.

واختارت هيئة المكتب مدحت القاضي رئيسًا للشعبة، وخالد صبري نائبًا أول، وعصام الشاذلي نائبًا ثانيا، وأحمد العنتبلي أمينًا للصندوق، وشريف الديواني سكرتيرًا للشعبة، وعضوية كل من عمرو عبدالعال، وشيرين الحكيم، وأميرة شوقي، وأحمد عبدالجواد، وطارق أبوالنور، وأحمد مصطفى، ومي النجار، ورانيا نصير، وصلاح صادق، وشريف الفيل.

وأضاف الوكيل، قرر المجلس تشكيل لجان قطاعية للشعب على أن تضم اللجان التشريعات والتمويل والضرائب والجمارك والطاقة، كما تفتح للمنتسبين والمهنيين وأساتذة الجامعات.

وشدد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية على ضرورة تبنى شعبة النقل الدولي إصلاح منظومة النقل، بحيث تقدم خدماتها وفق الكفاءة الديناميكية واقتصاد السوق الحر.

ولفت الوكيل إلى اجتماعه مع رئيس الوزراء خلال الأسبوع المقبل لبحث عناصر التكاليف المباشرة وغير المباشرة فيما يخص خدمات الموانئ، بهدف التوصل إلى اتفاق يحقق التناسب بين تكلفة النقل بالموانئ المصرية وأسعار الخدمات بالموانئ على مستوى الدول الأخرى.

وشملت إجراءات الانتخاب اجتماع الجمعية العمومية للشعبة لاختيار المجلس الجديد، واستعراض تقرير مجلس إدارة الشعبة للدورة السابقة والميزانية، ثم الإعلان عن انتخاب المجلس بالتزكية بحضور أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، ومدحت القاضي رئيس شعبة النقل الدولي، ومحمد مصيلحي رئيس غرفة ملاحة الإسكندرية، وعادل لمعي رئيس غرفة ملاحة بورسعيد، وأحمد العقاد رئيس غرفة الملاحة السابق، وجابر بسيوني أمين عام الغرفة بالإسكندرية.

 

 

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/09/09/1130885