منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





انطلاق ماراثون انتخابات الشعب التجارية بغرفة الإسكندرية 


حسم النقل الدولي بالتذكية.. واليوم منافسة بين المستوردين 

بدأت الغرفة التجارية بالإسكندرية أمس الأحد خوض انتخابات عضوية مجالس إدارة الشعب المختلفة، لدورة جديدة تستمر لمدة 4 سنوات، بإجراء انتخابات شعبة خدمات النقل الدولي بالغرفة.

وحسمت الانتخابات بالتزكية، لصالح قائمة “المستقبل” برئاسة مدحت نافع الرئيس السابق للشعبة وتضم أحمد العنتبلي، عصام الشاذلي، أحمد مصطفى حامد، شريف الفيل، عمرو عبدالعال، أميرة شوقي، وطارق أبوالنور، عصام الشاذلي وأحمد عبدالجواد.

وتستعد شعبة المستوردين لخوض انتخاباتها اليوم الاثنين 10 سبتمبر، والتي من المتوقع وفقا لعدد من المرشحين حسمها بالتزكية أيضا حيث يتنافس 24 مرشحا علي 21 مقعدا وتجري مفاوضات لإقناع 3 مرشحين بالانسحاب.

وتأتي بعدها شعبة الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات في 13 من نفس الشهر، ثم الملابس الجاهزة في 16 سبتمبر، وقطع غيار السيارات، وتستمر الانتخابات حتى 14 من نوفمبر المقبل، على مستوى 47 شعبة تجارية في الغرف.

قال أيمن يوسف، سكرتير شعبة المواد الغذائية في غرفة الإسكندرية، تتنافس قائمتين على مجلس إدارة شعبة المواد الغذائية هذه الدورة، يأتي مصطفى الضو رئيس الشعبة في الغرفة على رأس قائمة تضم مجلس الإدارة الحالي، في مواجهة قائمة مكونة من 21 عضوا يأتي سعيد عبدالغفار على رأسها.

وتقدم للانتخابات مجلس الإدارة الأخير للشعبة، وعلى رأسهم محمد ياقوت، رئيس الشعبة، ومحمد رستم، وأحمد بيومي، وأحمد مرسي، ومحمد عباس، وأحمد العنتبلي، وعمرو الدفراوي، أمجد العتال، مراد العيسوي، وائل غندور.

يأتي ذلك في ظل تقدم عدد محدود من أعضاء الشعب المختلفة للانتخابات الشعب هذه الدورة؛ نتيجة لارتفاع تأمين المشاركة في الانتخابات من 100 جنيه إلى 500 جنيه، يتم استردادها في حالة نجاح العضو في خوض الانتخابات فقط، وفقا لمصادر في الشعب التجارية.

ومن المقرر أن تستمر انتخاب أعضاء مجالس الشعب التجارية حتي منتصف شهر نوفمبر المقبل، وتأتي الانتخابات في إطار الإجراءات التي اتخذها مجلس ادارة الغرفة برئاسة أحمد الوكيل لتنشيط أداء الشعب التجارية؛ لتفعيل الخدمات المقدمة لمنتسبي الغرفة والذي يصل عددهم إلى نحو 400 ألف تاجر وصانع ومؤدي خدمة.

وبدأت الغرفة في تلقي طلبات الترشح في أول شهر أغسطس الماضي حتى يوم 19 من نفس الشهر، وتم مد فترة تلقي الأوراق 15 يوما إضافية لتستمر حتى 6 سبتمبر الجاري؛ لإتاحة الفرصة أمام الأعضاء من تقديم أوراقهم نظرا لفترة إجازة عيد الأضحى وسفر بعض التجار لقضاء مناسك الحج.

 

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/09/10/1130930