منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“كيان” تستهدف 320 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بنهاية العام الجارى


«عاشور»: طرح مبيعات المرحلة الثانية بمشروع «كيو» أكتوبر الشهر المقبل

 

تستهدف شركة كيان للتنمية العمرانية والاستثمار العقارى 320 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعات الشركة بنهاية العام الجارى.

قال مدحت عاشور، مدير عام الاستثمار بشركة كيان للتنمية العمرانية والاستثمار العقارى، إن الشركة حققت 70%، وتستهدف تحقيق 30% بنهاية العام الجارى.

أوضح أن الشركة تطور مشروعين بمدينتى القاهرة الجديدة و6 أكتوبر باستثمارات 250 مليون جنيه، وتشمل وحدات سكنية متنوعة بمساحات مختلفة.

أضاف أن الشركة ضخت استثمارات بقيمة 200 مليون جنيه بمشروعات جديدة، خلال العام الجارى، وتخطط للانتهاء من استخراج التراخيص والموافقات للإعلان عنها.

لفت إلى أن الشركة تعتزم طرح مبيعات المرحلة الثانية بمشروع «كيو أكتوبر» الشهر المقبل بإجمالى 112 وحدة سكنية تتنوع بين وحدات سكنية وفيلات بمساحات تبدأ من 85 إلى 190 متراً مربعاً للوحدات، ومن 210 إلى 360 متراً مربعاً للفيلات ويقام المشروع على مساحة 19.5 فدان.

أشار إلى أن الشركة اقتربت من شراكة مستثمرين خليجيين بمشروع سكنى بمدينة القاهرة الجديدة باستثمارات 350 مليون جنيه.

أضاف «عاشور»، أنّ المشروع يقام على مساحة إجمالية تبلغ 28.5 فدان، ويطور على مرحلتين باستثمارات تصل إلى 350 مليون جنيه، وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع 45% وباقى الأرض مسطحات خضراء ولاند سكيب.

تابع أن الشركة تستهدف التوسع فى محفظة اﻷراضى بشراء 4 قطع أراض جديدة بمدن المعادى الجديدة والقطامية و15 مايو، بجانب دراسة الدخول فى مشاركات مع مطورين بمشروعات عمرانية متكاملة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/09/12/1131673