منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





محافظ القاهرة : إصلاح فاصل كوبري عباس تضمن مراجعة الجسم الإنشائي للكوبري


قال اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بإن العمل الجاري في إصلاح كوبري عباس سينتهي خلال ساعات، لتعود الحركة المرورية عليه كاملة في الاتجاهين مساء اليوم .
ووجه المحافظ للمهندس أشرف حلمي مدير مديرية الطرق والكبارى بمراجعة كافة كباري وأنفاق القاهرة ، وإجراء الإصلاحات اللازمة لها ، على أن تتم هذه المراجعات بصورة دورية .
وكان اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة قد كلف شركة المقاولون العرب بعمل إصلاحات فورية للفاصل المعدني بكوبري الجيزة (كوبري عباس) مع السماح بغلق جزء من الحارة المتجهة من ميدان الجيزة إلى المنيل لحين الانتهاء من العمل والتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتخفيف الضغط على الكوبري وإرشاد السائقين إلى مسارات بديلة مع منع حركة سيارات النقل الثقيل تماما علي هذا الاتجاه لحين الانتهاء من العمل .
وأضاف المحافظ أن أعمال صيانة الكوبري تمت تحت إشراف لجنة فنية من مديرية الطرق وشركة المقاولون العرب واستشاري المديرية وتضمنت إصلاح الفاصل ومراجعة الجسم الإنشائي للكوبري من أسفل ، ورفع كفاءة الكوبري بالكامل والذي يمتد بطول 535 مترا بعرض 20 مترا ، خاصة وأنه يعد أهم المعابر التي تربط القاهرة بالجيزة منذ إنشاءه عام 1908 وإعادة افتتاحه بعد تجديده عام 1971.
من جهة أخرى ، تقوم محافظة القاهرة غدا /الجمعة/ بالتعاون مع وزارة الأوقاف بعقد لقاء توعية لأئمة المساجد بالقاهرة، وذلك بحضور كل من الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ،وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة .

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/09/13/1131961