منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





إنطلاق معرض البناء الدولى بمشاركة 200 شركة الشهر الجارى


أعلنت ” دى إم جى إيفنتس” المتخصصة فى مجال المعارض الدولية التي مقرها فى دولة اﻹمارات عن إنطلاق النسخة اﻷولى من معرض البناء الدولى “the Big construct egypt” الشهر الجارى .

يشارك فى المعرض 200 شركة من 24 دولة لتعرض أحدث منتجات البناء المبتكرة وسوف يقدم المعرض حلولاً شاملة للبيئة العمرانية المصرية ويجمع خبراء القطاع والمشترين ومصنعى منتجات البناء من كافة أنحاء العالم على مدار 4 أيام .

قالت جوسين هايمانس مدير حافظة اﻷحداث بشركة “دى إم جى إيفنتس ” أن المعرض يدعم فرص نمو قطاع البناء المصرى على المدى الطويل ويساهم فى تطويره بجانب تمكين الشركات المحلية المصرية من عقد شراكات تصديرية جديدة .

وأشارت هايمانس إلى جلب أحدث التكنولوجيا وآلاف حلول البناء المبتكرة من أشهر العلامات التجارية حول العالم وسيعمل المعرض على تنمية اﻷعمال فى مصر ويتضمن برنامج إجتماعات الشركات وإتاحة الفرصة أمام المشاركين للتعارف وبناء علاقات عمل مميزة .

ويأتى إنعقاد معرض البناء الدولى ليقدم أحدث التكنولوجيا المبتكرة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً وليدعم مشاركة الخبرات وتبادل المعلومات باﻹضافة إلى إتاحة فرص اﻷعمال بين الكيانات المحلية والدولية فى القطاع ويقام على مساحة 24 ألف متر مربع ومن المتوقع يصل عدد الزوار إلى 8 آلاف زائر بمشاركة 200 شركة من 24 دولة .

وقالت المهندسة داليا السعدنى رئيس ومؤسس شركة داليا السعدنى للتصميمات إن المعرض يهدف التوعية بالمنتجات الحديثة والجديدة فى اﻷسواق واللاند سكيب وكل ما يطراً من جديد فى أنظمة التكنولوجيا المتداخلة فى أعمال البناء والتشييد .

أوضحت أن الهدف الرئيسى من المعرض هو إيجاد فرص التعاون بين الشركات المحلية والعالمية والتواصل وتسليط الضوء على الخبرات المصرية قال الدكتور عبدالناصر طه مؤسس ‫‪FIABCI-Egypt‬‬ ‫ إن معرض البناء الدولى يعد خطوة كبيرة ومؤثرة فى السوق العقارى المصرى فى الفترة الحالية.

أوضح أن السوق العقارى ينمو بصورة نظراً لحكم المشروعات التى تنفذ فى قطاع المقاولات ومواد البناء وسوف يسهم المعرض فى إتاحة فرص إستثمارية بين اﻷسواق المحلية واﻷجنبية .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsanews.com/2018/09/13/1131977